facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

كبير المفاوضين الإيرانيين يؤكد أن طهران ستتولى إدارة مضيق هرمز

كبير المفاوضين الإيرانيين يؤكد أن طهران ستتولى إدارة مضيق هرمز
القبة نيوز - أعلن كبير المفاوضين الإيرانيين محمد باقر قاليباف أن طهران ستتولى إدارة مضيق هرمز، وفق ما أفادت وسائل إعلام رسمية الثلاثاء.

وقال قاليباف إن "مضيق هرمز لن يعود أبدا إلى ظروف ما قبل الحرب، وستديره الجمهورية الإسلامية الإيرانية، بما يتماشى مع القانون الدولي"، وفق ما ذكرت وكالة "إرنا" الإيرانية الرسمية للأنباء.


تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير