facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

بيان إسرائيلي: الجيش سيواصل تحييد التهديدات والبقاء في المنطقة الأمنية جنوبي لبنان

بيان إسرائيلي: الجيش سيواصل تحييد التهديدات والبقاء في المنطقة الأمنية جنوبي لبنان
القبة نيوز - أصدرت القيادة السياسية والعسكرية الإسرائيلية ليل الاثنين - الثلاثاء، بيانا مشتركا أكدت فيه على أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ستواصل العمل لإبقاء المنطقة الأمنية في جنوبي لبنان.

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الجيش يسرائيل كاتس وقائد الجيش في بيان مشترك إن أمن المواطنين في إسرائيل وقواتها سيظل المبدأ التوجيهي الذي لا يقبل أي مساومة.

وتابعوا في البيان أن القوات ستواصل العمل على "تحييد التهديدات التي تواجه الجنود والمواطنين، وهدم البنية التحتية (...) والإبقاء على المنطقة الأمنية في جنوبي لبنان.


تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير