حسام توفيق أبو علي.. مبارك التخرج من جامعة اليرموك
القبة نيوز- يتقدم الأهل والأقارب والأصدقاء بأصدق آيات التهنئة والتبريك من الخريج حسام توفيق أبو علي بمناسبة تخرجه من جامعة اليرموك – كلية تكنولوجيا المعلومات – تخصص الأمن السيبراني، بعد سنوات من الجد والاجتهاد والمثابرة.
سائلين المولى عز وجل أن يجعل هذا الإنجاز المبارك بداية لمسيرة حافلة بالنجاح والعطاء والتميز، وأن يوفقه في حياته العلمية والعملية، ويحقق له المزيد من التقدم والإنجازات. ألف ألف مبارك التخرج، وعقبال أعلى الدرجات والمناصب بإذن الله.
مبارك لك هذا الإنجاز المستحق، وجعله الله فاتحة خير وبركة ومستقبلاً مشرقاً.
ألف مبارك للخريج حسام توفيق أبو علي، ومنها للأعلى دائماً بإذن الله.















