facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الملك يرحب بمذكرة التفاهم الأميركية الإيرانية ويثمن جهود الوساطة الباكستانية والقطرية

الملك يرحب بمذكرة التفاهم الأميركية الإيرانية ويثمن جهود الوساطة الباكستانية والقطرية
القبة نيوز -رحب جلالة الملك عبد الله الثاني، الجمعة، بتوقيع مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران.

وأعرب جلالته في تغريدة على منصة (إكس) عن تطلعه إلى أن يتوصل الجانبان إلى اتفاق دائم يعزز الأمن في المنطقة ويضمن احترام سيادة الدول.

وثمن جلالته جهود الوساطة الاستثنائية التي بذلها الأشقاء في باكستان وقطر، إلى جانب الدول الشقيقة والصديقة، للوصول إلى هذه المرحلة.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير