facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الأرصاد: تنبّه إلى ضرورة ارتداء ملابس دافئة نهاية الأسبوع

الأرصاد: تنبّه إلى ضرورة ارتداء ملابس دافئة نهاية الأسبوع
القبة نيوز - تشير توقعات إدارة الأرصاد الجوية إلى أن المملكة ستشهد طقسًا خريفيًا لطيفًا في أغلب المناطق خلال الأيام المقبلة، مع انخفاض درجات الحرارة عن معدلاتها المعتادة في بعض المناطق.

وستشهد المملكة يومي الخميس والجمعة طقسًا خريفيًا لطيفًا في معظم المناطق خلال ساعات النهار، بينما يكون الطقس معتدلًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.

أما في ساعات الليل، يكون الطقس باردًا نسبيًا في المرتفعات والبادية، ولطيفًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع استمرار الرياح الجنوبية الشرقية النشطة أحيانًا.

ونبهت "الأرصاد” إلى ضرورة ارتداء ملابس دافئة في الصباح الباكر وأثناء الليل، مشيرة إلى احتمالية تشكل الصقيع في البادية ومرتفعات الشراة صباح الخميس، وتدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

ويتوقع أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة يومي السبت والأحد، مع بقاء الطقس خريفيًا لطيفًا فوق المرتفعات الجبلية، ومعتدلًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة خلال ساعات النهار، وتظهر بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا في مناطق البادية.

وليلاً، يكون الطقس باردًا نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والبادية، ولطيفًا في باقي المناطق. الرياح شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ونبهت "الأرصاد” إلى  ضرورة ارتداء ملابس دافئة في الصباح والليل، خاصة في المرتفعات، مشيرة إلى تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

وأوصت المواطنين والمقيمين باتخاذ الاحتياطات اللازمة واتباع التوجيهات الصادرة في حال حدوث أي تغييرات في الأحوال الجوية.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير