facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مدير شركة المدن الصناعية: الخدمات المساندة أساس نجاح الاستثمارات في مدينة مادبا الصناعية

مدير شركة المدن الصناعية: الخدمات المساندة أساس نجاح الاستثمارات في مدينة مادبا الصناعية
القبة نيوز- شدد مدير عام شركة المدن الصناعية الأردنية، عمر جويعد، على أهمية توفير الخدمات المساندة لدعم الاستثمارات الصناعية وضمان نجاحها، مشيرًا إلى أن هذه الخدمات تسهّل عمل المستثمرين وتعزز بيئة الاستثمار.

جاء ذلك خلال افتتاح جويعد عيادة طبية للطوارئ اليوم الأربعاء في مدينة مادبا الصناعية، حيث نوّه بالنمو الاستثماري المتسارع في المدينة. وأوضح أن عدد الشركات الصناعية المستثمرة في المدينة بلغ 40 شركة حتى الآن، باستثمارات إجمالية تقدّر بحوالي 36 مليون دينار.

وأكد جويعد أهمية توفير الخدمات الطبية لخدمة العاملين في الشركات الصناعية، خاصة في الحالات الطارئة. وأشار إلى أن المدن الصناعية التابعة للشركة تضم عيادات طبية تسهم في تقديم الرعاية الصحية للعاملين فيها والمجتمعات المحيطة.

وأعلن عن قرب الانتهاء من إنشاء مبانٍ صناعية جديدة بمساحة 11 ألف متر مربع، استجابةً للطلب المتزايد على الاستثمار في المدينة، بعد إشغال جميع المباني السابقة التي بلغت مساحتها 17 ألف متر مربع.

وأشاد المستثمرون في المدينة بالخدمات المساندة التي تقدمها المدينة لدعم أعمالهم، مؤكدين أن وجود الخدمات الطبية يُعدّ ضروريًا لضمان استدامة مشاريعهم الصناعية وتشغيلها بكفاءة.

كلمات دلالية :

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير