facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

ميدالية فضية ثانية للأردن ببطولة العالم للكاراتيه

ميدالية فضية ثانية للأردن ببطولة العالم للكاراتيه
القبة نيوز - أحرز لاعب المنتخب الوطني للكراتيه لفئة تحت ٢١ عاماً، محمد الجعفري، اليوم الأحد، الميدالية الفضية، وذلك في ختام منافسات بطولة العالم والتي استضافتها مدينة البندقية الإيطالية.

وتمكن "الجعفري” من نيل الميدالية الفضية لمنافسات وزن تحت ٨٤ كغم وذلك بعد خسارته بصعوبة وبأفضلية التسجيل في النهائي أمام اللاعب المصري عمر عثمان بعد التعادل بنتيجة ٢-٢.

وبهذا الميدالية يكون المنتخب الوطني قد أنهى مشاركته في البطولة بحصوله على ٣ ميداليات، حيث كان اللاعب هاني رشيد قد فاز بالذهبية لمنافسات الشباب لفئة وزن تحت ٥٥ كغم فيما توج اللاعب حاتم الحراسيس بالميدالية الفضية ضمن فئة الناشئين لوزن تحت ٥٧ كغم.

وضمن منافسات اليوم كذلك، فقد خسر اللاعب يوسف نوفل نزال الميدالية البرونزية في منافسات وزن فوق ٨٤ كغم ضمن منافسات تحت ٢١ عاماً بخسارته أمام اللاعب الإسباني ماركيز بورخا بنتيجة ١-٢.

وبالعودة إلى "الجعفري” ، فقد كان قد حجز مقعده إلى النهائي يوم الأربعاء الماضي، بالفوز على اللاعب الفرنسي ميريل سيلوين بنتيجة ٦-٠ في دور الـ ٣٢ ومن ثم فاز على اللاعب الإيطالي بيزوتي غابرييل بقرار الحكام بعد التعادل ٢-٢ في دور الـ ١٦.

وواصل حامل برونزية بطولة العالم للكبار العام الماضي تألقه وفاز في الدور ربع النهائي على اللاعب الصربي فاسيليك ميهاجلو بنتيجة ٦-٣ في الدور ربع النهائي قبل أن يفوز في الدور نصف النهائي على اللاعب السعودي أنس الزهراني بنتيجة ١٠-٠.

وأكمل "الجعفري” سلسلة تألقه في عالم الكراتيه، حيث سبق وأن توج اللاعب بالميدالية البرونزية في بطولة العالم للكبار وسبق له كذلك الفوز بذهبية بطولة العالم للناشئين عام ٢٠١٩ وبرونزية بطولة العالم تحت ٢١ عاماً عام ٢٠٢٢.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير