facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مجموعة القبة الإعلامية تهنئ المعلمين في الأردن والعالم بيوم المُعلّم

مجموعة القبة الإعلامية تهنئ المعلمين في الأردن والعالم بيوم المُعلّم
القبة نيوز - قدمت مجموعة القبة الإعلامية، ممثلة برئيس مجلس الإدارة الشيخ حمزة القيسي (أبو سامر)، تهنئة خاصة بمناسبة يوم المُعلّم العالمي إلى المعلمين في المملكة الأردنية الهاشمية وفي كافة أنحاء العالم.


وأكدت أسرة المجموعة، من إعلاميين وصحفيين وإداريين وفنيين، فخرهم واعتزازهم بالدور الريادي الذي يؤديه المعلمون في بناء الأجيال وتشكيل مستقبل الأمم.

وفي هذه المناسبة العالمية، التي أقرتها منظمة اليونسكو ليتم الاحتفاء بها في الخامس من تشرين الأول من كل عام، شدد الشيخ حمزة القيسي على أن المعلم هو الركيزة الأساسية في بناء المجتمعات وتطويرها.

وأضاف القيسي: "المعلمون هم صانعو الأجيال، وهم من يغرسون بذور العلم والمعرفة التي نحصد ثمارها كل يوم. إن رسالتهم السامية تستحق منا كل تقدير وإجلال."

كما أشادت أسرة القبة الإعلامية بالدور الكبير للمعلمين في مواجهة التحديات المعاصرة، وخاصة في ظل التحولات التي يشهدها قطاع التعليم، سواء في الأردن أو في العالم.

وأضاف القيسي: "نحن اليوم نقف وقفة احترام لكل من أسهم في إعداد قادة المستقبل، فالمعلمون ليسوا فقط من ينقلون المعرفة، بل هم من يشكلون عقول الأجيال القادمة."

يذكر أن يوم المُعلّم العالمي يهدف إلى تعزيز دور المعلمين وتحسين أوضاعهم حول العالم، وهو مناسبة لتقدير جهودهم وتضحياتهم في سبيل بناء المجتمعات.



كلمات دلالية :

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير