facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

المومني: الاعتداء على رجال الأمن مدان

المومني: الاعتداء على رجال الأمن مدان
القبة نيوز - قال وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة محمد المومني، الثلاثاء، إن الأردن استطاع أن يؤكد ويرسخ قدرته في الدفاع عن مصالحة وترسيخ في معادلة الأمن والاستقرار، رغم كل الظروف المحيطة.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي في دار رئاسة الوزراء، أن الأردن يتمنى الخير والسلامة للأهل في لبنان وألا يكون هنالك نزوحا أو تداعيات على هذا الصعيد.

وأكد المومني على أن "المطلوب منا في المرحلة الحالية أن ندرك التحديات الإقليمية المختلفة وأن نكون مع قيادتنا ونلتف حول علمنا ومصالحنا، وألا نسمح لأحد بالعبث بمشهدنا الداخلي ولا نسمح بأي هتافات وشعارات خارجة عن منظومة القيم الوطنية الأردنية”.

"المطلوب منا أن ننظر إلى قضايا الأمة العربية ونساندها بكل ما أوتينا من قوة، وأن نفوت الفرصة على أي كان يريد أن يلعب بالنسيج الوطني الأردني، بأن يتبنى شعارات وهتافات خارجة عن منظومة القيم الوطنية الأردنية”، وفق المومني.

وشدد الناطق الحكومي على أن "الاعتداء على رجال الأمن مدان من كل أردني”، فهم يقومون بدور نبيل وشريف في الدفاع عن أمننا وعن جميع المتظاهرين.


وأضاف أن التحرك الدبلوماسي الأردني متقدم وأن اللغة الدبلوماسية الأردنية من قوتها وجراءتها والتقدم لا تقارن بأي موقف آخر على المستوى العربي أو الدولي.

وأكد على أن الأردن يقوم بهذا الدور بشكل فاعل ويخوض معركة دبلوماسية في الدفاع عن أونروا.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير