facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

اتفاقية تعاون بين  التنمية الاجتماعية و الملكية للتوعية الصحية

اتفاقية تعاون بين  التنمية الاجتماعية و الملكية للتوعية الصحية
القبة نيوز - وقّعت وزارة التنمية الاجتماعية، والجمعية الملكية للتوعية الصحية، اليوم الأحد، اتفاقية تعاون بهدف تعزيز الجهود المشتركة في نشر الوعي الصحي، وتمكين المجتمع المحلي في تبنّي سلوكيات صحية سليمة.

وقالت وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى، إن الاتفاقية تهدف إلى تطبيق برامج صحية توعوية تعنى بتأهيل اليافعين من الأحداث ومن هم في نزاع مع القانون، وتوجيه طاقاتهم نحو مسارات إيجابية، وبناء قدرات العاملين في دور تربية وتأهيل ورعاية الأحداث التابعة للوزارة، عبر تنفيذ العديد المشاريع والمبادرات والأنشطة.

وأضافت أن الوزارة تسعى لتطوير شراكاتها نحو تعاون أوسع وأشمل مع مؤسسات المجتمع المدني في تقديم الخدمات الاجتماعية، لتشمل برامج التدّخل لفئات أخرى مستهدفة من برامج الوزارة، مشيرة إلى أن نتائج الاتفاقية ستكون مثمرة وإيجابية، وستنعكس على الأحداث ومن هم في نزاع مع القانون في دور الرعاية التابعة للوزارة.

من جانبها، أكدت مدير عام الجمعية أمل عريفج، أهمية تطبيق هذه الاتفاقية في دور تربية وتأهيل ورعاية الأحداث التابعة للوزارة، والتي ستعزز بتعاون أكبر مع الوزارة للفئات التي تقدّم لها خدماتها ومن بينها فئة الطفولة المبكرة.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير