facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مدير الأمن العام يرعى حفل تخريج أكاديمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للحماية المدنية

مدير الأمن العام يرعى حفل تخريج أكاديمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للحماية المدنية
القبة نيوز - رعى مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيد الله المعايطة رئيس المجلس الأعلى لأكاديمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للحماية المدنية وبحضور رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني، حفل تخريج الفوج الثاني عشر من طلبة الأكاديمية في قصر الثقافة بمدينة الحسين للشباب .

وعبّر الخريجون خلال الاحتفال عن مشاعر الفخر والاعتزاز بهذا الصرح العلمي الأكاديمي المتميز ، مثمنين الجهود الدؤوبة التي بذلت من قبل الهيئة الإدارية والتدريسية في تحقيق جميع متطلبات التخرج .

وأكّد الخريجون حرصهم على ترجمة ما تلقوه من علوم ومعارف خلال مدّة دراستهم، للمساهمة في بناء الوطن، والانخراط في سوق العمل بكل مهنية واقتدار.

وسلّم اللواء الدكتور عبيد الله المعايطة الشهادات على الخريجين في التخصّصات التي شملت الدراسات العليا ( ماجستير إدارة الكوارث والأزمات، والدبلوم العالي في تقنيات التعامل مع المواد الخطرة)، وفي درجة البكالوريوس، تخصص الهندسة الميكانيكية ( الإطفاء والسلامة العامة، الطاقة المتجدّدة)، وتخصص إدارة الكوارث والأزمات، والإسعاف الطبي المتخصص، وفي درجة الدبلوم ( تخصص الأمن والسلامة، والدعم اللوجستي، وإدارة التزويد).

وحضر الاحتفال مندوبو الجامعات الأكاديميون وعدد من المدعوين المدنيين والعسكريين وذوو الخرّيجين.

أقرأ أيضاً

كلمات دلالية :

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير