facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مركز زها  الثقافي ( التقوى ) ينفذ عدد من الانشطة التوعوية والتثقيفية في أيلول

مركز زها  الثقافي ( التقوى ) ينفذ عدد من الانشطة التوعوية والتثقيفية في أيلول
 القبة نيوز – الاء ابو هليل - نفذ مركز زها الثقافي ( التقوى ) ماركا الشمالية عددا من الأنشطة التوعوية والتثقيفية والأحتفال بالمناسبات الدينية استهدفت المجتمع المحلي والطلبة . 
 ونفذ المركز خلال شهر أيلول الحالي 2024 عددًا من الأنشطة والبرامج والمحاضرات والدورات التدريبية والتوعوية والتثقيفية للمجتمع المحلي والسيدات والطلبة التي تتناسب مع تلبية احتياجات المجتمع المحلي في ماركا الشمالية . 
ومن هنا نقدر عاليًا جهود إدارة مركز زها الثقافي الرئيسي في خلدا ممثلة بالمديرة التنفيذية رانيا صبيح بالسعي المستمر لدعم نجاح أنشطة وبرامج المراكز المنتشرة في المحافظات من ضمنها مركز زها الثقافي ( التقوى ) . 
وتم أيضا تنفيذ حزمة أيضا من المبادرات التطوعية والمجتمعية التي ساهمت في إشراك المجتمع المحلي وذوي الإعاقة والاطفال والسيدات . 
 و نفذ المركز خلال شهر أيلول ، الأحتفال بالمولد النبوي الشريف ومحاضرات  تثقيفية وتوعوية تتعلق بتعديل السلوك والتوافق الأسري بالتعاون مع المجلس الأمني وقسم الشرطة المجتمعية واللجان الصحية وسيدات المجتمع المحلي وإدارة مستشفى ماركا التخصصي ، ومحاضرة عن جائزة ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله للدورة الثانية ، بالإضافة إلى ورشات  الطفوله المبكره كل يوم سبت من كل أسبوع والمبادرات التطوعية  .
و يحرص المركز دائما على تقديم الأفضل من خلال البرامج التدريبية المتنوعة التي ينفذها كل عام ضمن خطة يتم وضعها انسجاما مع خطة المراكز تستهدف الاطفال واليافعين والسيدات وذوي الإعاقة لإدماجهم بمجتمعهم بهدف تنمية المواهب والابداعات وإستغلالها وصقلها بكل ما هو مفيد بطرق تفاعلية مميزة . 
و يتم  أيضا الإعلان عن الفعاليات من خلال رقم هاتف المركز للأستفسار عن كل ما هو  جديد.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير