facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

أردنيون يلحّون على جعفر حسان عبر  إكس  بإعادة التوقيت الشتوي

أردنيون يلحّون على جعفر حسان عبر  إكس  بإعادة التوقيت الشتوي
القبة نيوز - دعا أردنيون رئيس الوزراء براء الدكتور جعفر حسان أعاد العمل بالتوقيت الشتوي، الذي ألغته حكومة بشر الخصاونة، مع إنجاز العمل بالتوقيت الصيفي على العام، في خطوة لتتمكن من تحقيق فوائد ذكية واستهلاك الطاقة.

المطالب الشعبي، الذي أخذ على عاتقه مع فصل الشتاء، الحاجة إلى إعادة النظر في الجماعة، حيث شكا مواطنون من تأثيراته، واحتجاجا على الطلاب الآخرين الذين يضطرون إلى أقل فعالية في ساعات التأخير، مع قرب اليهود الشتوي وقصر طول النهار، مما اعتبره يؤثر على السلامة العامة، كما هو الحال بالنسبة للطقس البارد الجديد، شروق الشمس الجديدة لتكون ساحة انتظار منتشرة على الأرض.

يرى مواطنون عبر مواقع التواصل إعادة النظر في المساهمة، مشيرين إلى أن العامل العامل والبيئي، مثل الوقود النفسي الحكومي، يجب أن ينظر بعين الاعتبار إلى جانب الفوائد الاقتصادية.

وتصدر "التوقيت أكثر الشتوي" المواضيع تداولا عبر منصة "إكس"، فيما أخذ أردنيون بالإشارة إلى رئيس الوزراء معطف الدكتور جعفر حسان بإلحاح لتأكيد مطلبهم.

ومن خلال منطقة الخصاونة يمكن أن تختصر الوقت في تحسين وتحسين زيادة الطاقة، استنادا إلى الدراسات التي تشير إلى أن تغيير الوقت في تقليل الاستهلاك الكهربائي من خلال فترات زمنية. وافق أن هذا الجديد يتوافق مع تجارب دول أخرى وتبنى التوقيت الثابت على العام لفوائد مفيدة.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير