facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

والله تستاهلين يا أمي الجايزه مبروك وبقي ٣ سيارات.. ما قصة هذه السعودية التي ربحت جائزة ثمينة

والله تستاهلين يا أمي الجايزه مبروك وبقي ٣ سيارات.. ما قصة هذه السعودية التي ربحت جائزة ثمينة
القبة نيوز - هنأ المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، سيدة مسنّة بمناسبة فوزها في مسابقة "أجمل صورة" للطائرات المنقولة برا من جدة إلى الرياض، حيث علق قائلاً: "مبروك يا أمي، تستاهلين الجائزة، وباقي 3 سيارات!". وقد أثار هذا التعليق تفاعلاً كبيراً بين السعوديين، الذين عبروا عن سعادتهم وفرحتهم بالمشاركة في المسابقة.

المسابقة، التي تُستخدم ضمن فعاليات بوليفارد Runway في موسم الرياض، شهدت مشاركة واسعة من السعوديين الذين قاموا بنشر صور ومقاطع فيديو للطائرات أثناء رحلتها إلى الرياض. وكان من بين المشاركات المميزة مقطع فيديو للسيدة المسنّة وهي تؤدي "رقصة العارضة" أثناء مرور الطائرات، إضافة إلى شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة يلوح بعكاز في استقبال الطائرات، وطفل يرفع العلم السعودي.

وأعلن آل الشيخ عبر حسابه على منصة "إكس" عن رفع عدد الجوائز في المسابقة إلى 10 سيارات، بدلاً من 5، احتفالاً بمشاركة السعوديين وفرحتهم. وقال في تغريدة: "مبروك فزتوا، وبنرفع عدد السيارات لـ 10 سيارات، يعني باقي 5 سيارات الآن، فرحتكم لا تقدر بثمن".

وأضاف آل الشيخ: "مشاعركم وفرحتكم في جولة الطائرات إلى الرياض أسعدتني جدا، لأنكم أهل البلد الطاهر وأجمل بلد السعودية". وأكد أن المسابقة مفتوحة للسعوديين فقط، داعياً الجميع لعرض إبداعاتهم في التصوير.


كلمات دلالية :

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير