facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الهلال يواصل انتصاراته الساحقة بفوز كبير على الرياض 3-0: هالاند الجديد يُبدع وميترونيش يحقق الثنائية

الهلال يواصل انتصاراته الساحقة بفوز كبير على الرياض 30: هالاند الجديد يُبدع وميترونيش يحقق الثنائية
القبة نيوز - واصل فريق الهلال تألقه في الدوري السعودي للمحترفين بتحقيق فوز مستحق على فريق الرياض بنتيجة 3-0 في مباراة أقيمت مساء اليوم السبت ضمن الجولة الثالثة من البطولة. بهذا الفوز، رفع الهلال رصيده إلى النقطة التاسعة بعد تحقيقه ثلاث انتصارات متتالية، بينما تجمد رصيد الرياض عند 4 نقاط في المركز العاشر.

سجل أهداف الهلال كل من سالم الدوسري، الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 53، وألكسندر ميتروفيتش، الذي أضاف هدفين آخرين في الدقيقتين 80 و90+10. بدأ الهلال المباراة بضغط عالٍ على الرياض، مستغلاً قدرات لاعبيه في نقل الكرة بشكل صحيح، خاصة بعد دخول البرتغالي جواو كانسيلو والبرازيلي ماركوس ليوناردو في التشكيلة الأساسية.

رغم محاولات الرياض المبكرة وتفوقه في بعض فترات الشوط الأول، إلا أن الهلال نجح في السيطرة على المباراة وخلق العديد من الفرص، منها تسديدة سالم الدوسري التي تصدى لها الحارس ببراعة، وضربة رأسية من ألكسندر ميتروفيتش أنقذها حارس الرياض.

استمرت محاولات الهلال في الشوط الثاني، حيث كاد ليوناردو وسافيتش أن يضيفوا أهدافاً، لكن التسلل حال دون ذلك. ومع ذلك، نجح الهلال في تحقيق أهدافه وتأكيد تفوقه بفضل تألق لاعبيه وإصرارهم.

كلمات دلالية :

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير