facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

تقييمات لاعبي مانشستر سيتي ضد برينتفورد

تقييمات لاعبي مانشستر سيتي ضد برينتفورد
القبة نيوز - تقييمات لاعبي مانشستر سيتي ضد برينتفورد: إيرلينج هالاند غريب! ماكينة الأهداف تنطلق بلا هوادة مرة أخرى حيث يثبت إيدرسون جدارته للحفاظ على بطل الدوري الإنجليزي الممتاز

حطم النرويجي الرقم القياسي الذي سجله واين روني في أسرع بداية للموسم لكنه لم يتمكن من تسجيل ثلاثية ثالثة على التوالي

قدم إيرلينج هالاند تحية مثالية لصديقه العائلي الراحل إيفار إيجا من خلال صنع المزيد من تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز حيث حقق مانشستر سيتي فوزه الرابع في أربع مباريات بفوزه 2-1 على الرغم من مواجهة اختبار صعب من برينتفورد.

ومنح يواني ويسا بيز - آخر فريق يتغلب على مانشستر سيتي على أرضه في أي مسابقة منذ 22 شهرا - التقدم بعد مرور 22 ثانية فقط وكان من المفترض أن يضيف فريق توماس فرانك المزيد إلى تفوقه المبكر.

وسيطر الضيوف على الكرة طوال أغلب فترات الشوط الأول، ومنعهم إيدرسون من التسجيل مرة أخرى قبل أن يدرك هالاند التعادل، محتفلًا بطريقة مقيدة. ثم سجل النرويجي هدفه التاسع هذا الموسم ليمنح سيتي التقدم قبل نهاية الشوط الأول، متجاوزًا واين روني كأكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في أول أربع مباريات في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان أمام هالاند نحو ساعة لصنع المزيد من التاريخ ويصبح أول لاعب في 78 عامًا من الدوري الإنجليزي لكرة القدم يسجل ثلاث ثلاثيات متتالية، لكن الإنجاز أفلت منه: فقد سدد في القائم وتم منع تسديدتين، إحداهما بتصد رائع من حارس مرمى برينتفورد مارك فليكين.

لكن مانشستر سيتي كان لديه أمور أخرى ليقلق بشأنها وكان برينتفورد خطيرًا للغاية في الهجمات المرتدة لدرجة أن كيفين دي بروين لجأ في النهاية إلى الاحتفاظ بالكرة في الزاوية ليضمن بقاء المباراة حتى النهاية. نجحت الخطة وتصدر مانشستر سيتي جدول الترتيب بفارق ثلاث نقاط بفضل هزيمة ليفربول المفاجئة على أرضه أمام نوتنجهام فورست.

كلمات دلالية :

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير