facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

برومين الأردن الراعي الرسمي لماراثون عمان

برومين الأردن الراعي الرسمي لماراثون عمان
القبة نيوز - أبرمت الجمعية الأردنية للماراثونات (Run Jordan) اتفاقية مع شركة "برومين الأردن"، لتكون الشركة الراعي الرسمي لماراثون عمان بنسخته الـ14، حيث سيحمل الماراثون اسم "برومين ماراثون عمان".

كما أعلنت الجمعية عن استمرار دعم البنك العربي كراع ذهبي للحدث، مما يعكس التزام البنك بدعم المبادرات الرياضية والاجتماعية، لافتة إلى دور أمانة عمان الكبرى الشريك الرسمي لجميع الأحداث التي تقيمها الجمعية والتي بدورها تقدم الدعم الذي يتضمن توفير البنية التحتية اللازمة لتنظيم السباق والدعم اللوجستي المستمر للسباقات.

وأعربت مدير عام الجمعية لينا الكرد، عن سعادتها بالرعاية المميزة لهذا السباق والتي تسهم في تطوير السباقات التي تقيمها الجمعية.
من جانبه، أكد مدير عام الشركة سامر عصفور، أهمية الماراثونات في تعزيز مكانة الأردن على الخريطة الرياضية العالمية، وتشجيع أفراد المجتمع على تبني نمط حياة صحي.

وينطلق "ماراثون عمان" من إشارات الساحة الهاشمية، ويضم 4 سباقات رئيسية: سباق الماراثون 42.195 كم (ماراثون فردي)، سباق الماراثون 42.195 كم (ماراثون تتابع)، وسباق 21 كم (نصف ماراثون فردي وسباق خاص بذوي الاحتياجات الخاصة)، وسباق الـ10كم فردي وذوي احتياجات خاصة، فيما يشهد يوم الجمعة 27 أيلول الحالي، السباق الخاص بالأطفال والذي سيقام في حدائق الحسين في ملعب كرة القدم (11) للأعمار من 6-14 عاما.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير