facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

اتهموه بالكذب.. شيء وحيد يعترف محمد صلاح بإدمانه

اتهموه بالكذب.. شيء وحيد يعترف محمد صلاح بإدمانه
القبة نيوز - لا يقتصر تألق النجم المصري، محمد صلاح، على ملاعب كرة القدم، فالملك المصري - كما تلقبه جماهير ليفربول - يتقن أيضًا لعبة الملوك.

وهو ما كشف عنه خلال تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، في نوفمبر/تشرين ثان الماضي، عندما قال: "ألعب الشطرنج كل يوم حرفيًا، أنا مدمن.. لا أستخدم اسمي (عند ممارسة اللعبة إلكترونيًا)، بل أضعه متبوعًا ببعض الأرقام في خانة اسم المستخدم".

وأضاف: "يسألونني إذا كنت محمد صلاح، وأردّ بالإيجاب، لكنهم لا يصدقونني.. يقولون لي: أنت تكذب.. ثم ينتهي بي الأمر بالقول: حسنًا، أنا أكذب".

وتطرّق صلاح إلى مستواه في اللعبة، قائلا: "لست جيدا مثل ماجنوس كارلسن (أحد أساطير الشطرنج)، لكنني جيد.. لا أحد يستطيع التغلّب عليه، لكني آمل أن نتمكّن من اللعب (معا) يوما ما".

ورد كارلسن حينها على نجم الريدز، محييًا إياه عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس".

وفي تصريحات صحفية أخرى، أدلى بها للموقع الرسمي لليفربول، خلال مارس/آذار الماضي، تحدث نجم روما وتشيلسي السابق عن دور الشطرنج في حياته، حيث قال: "أدمن هذه اللعبة بطريقة جنونية.. ألعب كل يوم ما لا يقل عن 7 أو 8 مباريات، وفي بعض الأيام ألعب أكثر".

وتابع صلاح: "لا أعلم إذا كان هذا يطور شيئا في لعبي لكرة القدم أم لا، لكنه يجعلك تفكر بشكل استراتيجي.. لا أعرف بالضبط كيف، لكني أحب لعب الشطرنج حقا".


تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير