facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

آبل تطور لوحة مفاتيح Magic جديدة لأجهزة الآيباد

آبل تطور لوحة مفاتيح Magic جديدة لأجهزة الآيباد
القبة نيوز-تطور شركة آبل في الوقت الحالي لوحة مفاتيح Magic Keyboard جديدة لجهاز iPad، على أن يكون منخفض التكلفة، وتستعد آبل لإطلاق لوحة المفاتيح الجديدة خلال العام المقبل 2025.

جاء هذا الإعلان في التسريب الجديد لمارك جورمان من بلومبيرج في أحدث نشرة له في "Power On"، حيث أوضح أن موردي آبل يطورون في الوقت الحالي لوحة مفاتيح جديدة وستكون مصممة لتناسب جهازي iPad‌ أو iPad Air من المستوى الأول، وليس iPad Pro.

لوحة مفاتيح جديدة من آبل
وحسب ما ذكر في موقع macrumors، فإن لوحة المفاتيح الجديدة من آبل المصممة لـ iPad‌ أو iPad Air ستفتقر لغطاء علوي من الألومنيوم مثل نظيرتها لوحة المفاتيح Magic Keyboard الجديدة لجهاز M4 ‌iPad Pro‌، وعن موعد تدشين الطراز الجديد من لوحة المفاتيح أوضح مارك أنه من المتوقع أن يكون منتصف 2025.

نعود بالذاكرة لشهر مايو الماضي تحديدا والذي يوافق فترة إطلاق آبل لوحة مفاتيح Magic Keyboard أعيد تصميمها بالكامل لجهاز ‌iPad Pro‌، والتي ظهرت مصممة بغطاء علوي من الألومنيوم وصف وظيفي ولوحة تتبع أكبر.

ووفقا للتقارير ستأتي لوحة المفاتيح الجديدة أقل تكلفة بحكم أنها ستكون مصنوعة من السيليكون بدلا من الألومنيوم.

آيفون بالذكاء الاصطناعي وآخر بلون جديد
قبل أيام، كشف المسرب سوني ديسكون عن مفاجأة لمستخدمي الآيفون ستطرح في المؤتمر السنوي لآبل حيث يتوقع أن تأتي سلسلة إصدارات iPhone 16 Pro متضمنة لون جديد بديل للتيتانيوم الأزرق، وتشير التقارير إلى أنه سيكون لون مائل للذهبي الوردي أو ما يطلق عليه البرونزي، ومن المتوقع أن تجذب آبل بهذه الخطوة قاعدة جماهيرية جديدة خاصة وأن هذا اللون لم يطرح من قبل في الإصدارات السابقة.

إصدار آخر يأتي من شركة آبل كانت قد أعلنت عنه رسميا، مشيرة إلى أنها ستستضيف حدثاً خاصاً تحت شعار "إنه وقت التوهج"، ووفقا للخبراء فإن آبل ستدمج الذكاء الاصطناعي باعتباره سمة أساسية للهواتف.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير