facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

تفاصيل جريمة وادي السير

تفاصيل جريمة وادي السير
القبة نيوز  - كشف مصدر تفاصيل جريمة القتل، التي وقعت فجر اليوم في منطقة بيادر وادي السير، حين أقدم شخص (من جنسية عربية) على قتل اثنين من أشقائه وأصاب ثالث، قبل أن ينتحر بعد جريمته من أعلى جسر عبدون.

 

وفي التفاصيل كما روتها يومية "الغد" فان القاتل قام بطلب المال من أفراد عائلته، إلا أنهم رفضوا طلبه.

 

وعندما حلّ فجر اليوم التالي، دخل القاتل غرفته نوم أشقائه وهم نيام، وقام بقتل شقيقه الأول نحرا، وحاول نحر شقيقه الثاني إلا أنه لم يتمكن منه مباشرة، لأنه يتمتع بقوة بدنية وحاول الدفاع عن نفسه، ليقوم الجاني بتوجيه عدة طعنات له على رقبته وأماكن متفرقة من وجهه ليفارق الحياة كما شقيقه الأول.

 

وبعد قتله لشقيقه الأول والثاني، حاول قتل شقيقه الثالث الذي قاومه بقوة، الأمر الذي أدى لتقطع شرايين يدي الشقيق الثالث وتلقيه العشرات من الطعنات في أماكن متفرقة من الجسد وحالته العام سيئة.

 

وبعد استيقاظ أفراد العائلة من النوم على أصوات الجريمة، هرب الشقيق القاتل من المنزل على الفور ليقوم والده بإخبار أفراد العائلة والاتصال مع الشرطة مباشرة.

 

في هذه الأثناء توجه القاتل إلى أعلى جسر عبدون في عمان، وألقى بنفسه من هنالك ليفارق الحياة.

 

وبحسب المعلومات الأولية فإن القاتل متعاط للمخدرات، وهو من الجنسية السورية ولديه ستة إخوة منهم من يجلس على مقاعد الدراسة الجامعية، فيما تتمتع العائلة عموما بسمعة طيبة ومحترمة في المنطقة التي تقطنها.

 

وكان الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي قال، إنّ بلاغا ورد صباح اليوم لمديرية شرطة جنوب عمان، بقيام شخص من جنسية عربية (سوري الجنسية) بقتل اثنين من أشقائه بواسطة أداة حادة فيما أصاب الثالث بإصابات خطرة وغادر المنزل لجهة غير معلومة.

 

وأضاف الناطق الإعلامي أنّه جرى الكشف عن مسرح الجريمة وإخلاء الجثتين وإسعاف المصاب، وبالتزامن مع ذلك ورد بلاغ عن قيام أحد الأشخاص بالانتحار بعد أن ألقى نفسه من أعلى جسر عبدون، حيث تم التحرك الى المكان وتبيّن بعد الكشف عن الجثة بأنه ذات الشخص الذي قام بارتكاب جريمة القتل بحق شقيقيه، وما زالت التحقيقات جارية.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير