facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

"جو أكاديمي" تنفذ برنامجا تدريبيا حول الابتكار في تكنولوجيا التعليم

جو أكاديمي تنفذ برنامجا تدريبيا حول الابتكار في تكنولوجيا التعليم

القبة نيوز - أطلقت الشركة الأردنية الرائدة في مجال حلول التعليم الإلكتروني (جو أكاديمي)، أول معسكر تدريبي للابتكار في تكنولوجيا التعليم بالمملكة، برعاية وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، وبالتعاون مع أورنج الأردن.

وبحسب بيان للشركة اليوم الثلاثاء، يهدف المعسكر، الذي انطلقت فعالياته في الأول من تموز ويستمر شهرين، إلى تمكين الشباب الطموح من قيادة مستقبل تكنولوجيا التعليم.

بدوره، أكد مؤسس والرئيس التنفيذي لـ"جو أكاديمي" المهندس علاء جرار، أن إطلاق هذا المعسكر الريادي يجسد التزامنا الراسخ بتطوير قطاع التعليم في الأردن.

وأضاف "أننا نؤمن بأن الشباب الأردني يمتلك إمكانات هائلة، ونطمح أن يكون هذا المعسكر نقطة انطلاق لمشاريع وشركات ناشئة مبتكرة في مجال تكنولوجيا التعليم ، إضافة إلى توظيف طاقات المواهب المحلية لتحقيق التحول النوعي المنشود في التعليم، ودعم توجهات المؤسسات الأكاديمية للتحول إلى مؤسسات ابتكارية قادرة على رفد المملكة بالمزيد من المبتكرين".

ويتضمن المعسكر برنامجا مكثفا ومتنوعا يشمل ورش عمل حول التصميم والابتكار وتطوير نماذج الأعمال، إضافة إلى فرص لتطبيق المعرفة المكتسبة على مشاريع واقعية.

وسيتوج المعسكر بمسابقة يقدم فيها المشاركون أفكارهم المبتكرة أمام لجنة تحكيم متخصصة، وسيتم اختيار أفضل المشاريع وتكريمها، ما يوفر للمشاركين فرصة فريدة لعرض إبداعاتهم وتحقيق التميز.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )