facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

عشيرة البرصان تدعم الدكتورة سمر محمد أبو يحيى في الانتخابات النيابية المقبلة

عشيرة البرصان تدعم الدكتورة سمر محمد أبو يحيى في الانتخابات النيابية المقبلة
القبة نيوز  - اجتمع العشرات من أبناء عشيرة البرصان خلال جلسة نقاشية لدعم ترشح الدكتورة سمر محمد أبو يحيى للانتخابات البرلمانية المقبلة للدائرة الأولى للعاصمة/ عمان، وذلك بدعوة كريمة من الدكتور  عمر سلامة البرصان الذي ابتدأ بكلمة ترحيبية في الحضور على مشاركتهم ودعمهم.


حيث تضمنت الجلسة عرضًا للسيرة التعليمية والمهنية للمرشحة سمر محمد أبويحيى، وتحمل شهادة الدكتوراة في الفقه الإسلامي، والماجستير في القضاء الشرعي، وبكالوريوس في الشريعة الإسلامية، وشغلت منصبًا مهمًا كمؤلفة ومطورة ومنسقة في المركز الوطني لتطوير مباحث كتب التربية الإسلامية، وقد قدمت بدورها عرضًا متميزًا للخطوط العريضة لبرنامجها الانتخابي. وتحدثت أبو  يحيى عن استراتيجيتها في العمل نحو قبة البرلمان، حيث نال عرضها إعجاب الحضور بفضل ما قدمته من رؤية واقعية وصادقة حول المجالات الحيوية التي عملت بها في حياتها العملية. 



وعبّر الحضور عن تقديرهم للجهود المبذولة من قبل الدكتورة سمر أبو يحيى وأشادوا بإمكانياتها وكفاءتها العالية، مؤكدين على دعمهم المستمر لها في رحلتها نحو البرلمان. 

وأكدت الدكتورة سمر أبو يحيى على التزامها بخدمة أبناء الوطن والعمل بجد لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم. 

واختتمت هذه الجلسة بدعوة المشاركين لمواصلة الدعم والتعاون من أجل تحقيق نجاح مرشحتهم في الانتخابات البرلمانية المقبلة، حيث يعتبر هذا اللقاء خطوة أولى في بناء حملة انتخابية قوية وفعالة تهدف إلى تحقيق التغيير الإيجابي في المجتمع الاردني .
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير