facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

أسماء جلال تكشف مفاجأة عن ارتباطها عاطفيًا

أسماء جلال تكشف مفاجأة عن ارتباطها عاطفيًا
القبة نيوز  - حلّت الفنانة المصرية أسماء جلال ضيفةً على برنامج "معكم" الذي تقدّمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة ONE، حيث كشفت للمرة الأولى ارتباطها عاطفياً من طرفها بشخص لسنوات، مفجّرةً مفاجأة حول هذا الارتباط، وخرجت أسماء عن صمتها لتضع حداً للشائعات التي لاحقتها على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، والتي أفادت بارتباطها بالمغنّي ويجز، كما برجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة.

ونفت أسماء كل الشائعات التي طاردتها، مؤكدةً أنها لا تعيش قصة حب حالياً، وما يتم تداوله من أخبار حولها لا أساس له من الصحة.

وأوضحت أنها عاشت في حياتها قصة حب من طرف واحد، واستمرت القصة لسنين طويلة، ورفضها حينها الشخص الذي أحبّته، قائلةً: "هو رفضني بإرادته... أموت وأعرف هو فين دلوقتي".

كما عبّرت أسماء جلال عن حبها الكبير للمغنّي اللبناني وائل جسار، قائلةً إنها من أهم معجبيه، وكانت تضع صوره في غرفتها خلال فترة مراهقتها، وتحرص على حضور حفلاته، وتحجز طاولة كاملة لها حتى لا يشوّش عليها الحاضرون، وفي إحدى المرات اتّجهت نحوه من أجل التقاط صورة معه وقالت له: "كنت تعرف أننا سنتزوج؟"، ليردّ جسار عليها: "لا والله".

وطلبت الفنانة خلال اللقاء من مقدّمة البرنامج منى الشاذلي أن تحضر وائل جسار إليها كمفاجأة في الحلقة، لتعِدها الأخيرة بتنفيذ مطلبها في أقرب فرصة.

وكشفت أسماء عن إصابتها بـ"فوبيا" السباحة، وتعرّضها للغرق مراراً، مشيرةً إلى أنها أوشكت على الغرق في البحر في طفولتها، حيث كانت تسبح بعيداً من عائلتها...

إذ قالت: "لقيت حالي بمسك براجل هو كمان مش بيعرف يعوم وبدأ يغرّقني، ومن وقتها بخاف أنزل البحر عشان مش بضمن ألاقي شخص ينقذني".

وأكملت أنها خاضت ذات مرة تجربة الغوص مع أصدقائها، وتعرضت لموقف صعب بعد ابتعادها عن الشخص الذي كان يرافقها، قائلةً: "سحرني عالم البحار والألوان، وتهت عن المرافق، ومعرفتش أقول له إني بورطة".

وتطرقت أسماء جلال خلال اللقاء الى الحديث عن طريقة تعاملها مع انتقادات الجمهور وتعليقاتهم السلبية، فأكدت أنها كانت تتأثر كثيراً بها في بداياتها، وأُصيبت بالاكتئاب الحاد بسبب ذلك بعد فشل أحد أعمالها، فخسرت 10 كيلوغرامات من وزنها وتساقط شعرها.

ولفتت إلى أنها لم تعُد تتأثر بالانتقادات كالسابق، ولا تنزعج من سخرية الناس منها وتشبيههم لها بمايكل جاكسون، قائلةً: "أنا صاحبة مبدأ اللعبة الحلوة أصفّق لها، وبقيت بضحك وأنا بتشتم عادي".

وأشارت أسماء جلال إلى أنها كانت ترغب بإنتاج جزء ثانٍ من مسلسل "الهرشة السابعة"، لكن عدم اقتناع المخرج بالفكرة حال دون ذلك، وعبّرت عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "اللعب مع العيال" مع الفنان محمد إمام والمخرج شريف عرفة، لافتةً إلى أن الأخير مخرج مثالي، ويستطيع السيطرة على موقع التصوير والممثلين بكل سهولة، كما أنه يعرف كيف يصوّر المشاهد التي يريدها من المرة الأولى، ويحترم عمله ويختار له الملابس الرسمية دوماً.

وأوضحت أنها استمرّت في التدرّب على إتقان اللهجة البدوية لمدة ثلاثة أشهر قبل التصوير، وتتواصل مع مدرّب خاص من أجل ذلك.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )