facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

غرفة تجارة عمان تطلق حملة “لبيك يا غزة” لإغاثة أهالي شمال القطاع

غرفة تجارة عمان تطلق حملة “لبيك يا غزة” لإغاثة أهالي شمال القطاع
القبة نيوز  - أعلنت غرفة تجارة عمان، بالتنسيق مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية عن إطلاقها حملة ” لبيك يا غزة”، لدعم الأهل في شمال القطاع لمواجهة المجاعة، بفعل العدوان الإسرائيلي الغاشم على القطاع ومنع دولة الاحتلال أدخال المساعدات الإنسانية والمواد الغذائية.

وبموجب الحملة سيتم اعتباراً من اليوم الثلاثاء، توفير وجبات طعام جاهزة يتم إعدادها وطهيها في شمال قطاع غزة، الى جانب توزيع مادة الخبز والمياه الصالحة للشرب.

واكد رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق، أن الحملة مدعومة من تجار العاصمة عمان أعضاء الهيئة العامة للغرفة، وتأتي استكمالاً للجهود المتواصلة التي يبذلها الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني على مختلف الصعد لحشد الدعم الدولي لإيصال المساعدات الإنسانية لأهالي القطاع بكل السبل الممكنة.

وقال الحاج توفيق في بيان، إن الحملة هي استمرار لحملات سابقة للقطاع التجاري والخدمي في العاصمة عمان شملت توفير أدوية ومستلزمات طبية وأغذية وألبسة وغيرها من المواد التي يحتاجها أهالي القطاع، بالتنسيق مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.

وأضاف أن التنسيق مستمر مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية لإرسال كميات كبيرة من الطرود التي تحتوي على مواد غذائية ومواد أساسية وألبسة، لافتاً الى ان ذلك اقل واجب يمكن تقديمه لأهالي شمال قطاع غزة، الذين يواجهون مجاعة حقيقية.

من جهتهم، دعا أعضاء الهيئة العامة للغرفة ونقابات وجمعيات أصحاب العمل، إلى المبادرة والتنسيق مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية لتقديم الدعم لأهالي شمال قطاع غزة، كجزء من الواجب، لوقف تفاقم الكارثة الإنسانية التي يتعرضون لها والاستمرار بإمدادهم بالمساعدات الإنسانية، مبينا أن الجهات التي تتعاقد معها الهيئة داخل القطاع لتوزيع المساعدات وإعداد الوجبات وغيرها هي جهات موثوقة.

وثمن الحاج توفيق باسم مجلس إدارة الغرفة وأعضاء الهيئة العامة، الحراك الدبلوماسي الدولي الذي يقوده جلالة الملك ، لوقف العدوان الغاشم وإدخال المساعدات الإنسانية والإغاثية لأهالي قطاع غزة.

وأشاد بالجهود التي تبذلها الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في تقديم وإيصال المساعدات الإغاثية والإنسانية الى الاشقاء في قطاع غزة، مؤكدا ان الأردن سيبقى السند الدائم والنصير الأول للقضية الفلسطينية.

يشار الى ان غرفة تجارة عمان خصصت الارقام التالية (0795524720 ) هاتفيا او من خلال الواتس آب او الهاتف الارضي 5666151 خلال ساعات الدوام الرسمي، للإجابة عن اي استفسارات من قبل اعضاء الهيئة العامة.

ودعت اعضاء الهيئة العامة ونقابات وجمعيات اصحاب العمل الراغبين بالمساهمة بالحملة ارسال تبرعاتهم مباشرة الى حساب الهيئة البنكي في بنك الاتحاد رقم JO32 UBSI 1030 0000 4010 1659 9151 06 أو من خلال المحافظ الالكترونية أو من خلال كليك JHCOGAZA، إضافة إلى "اي فواتيركم” ومن خلال موقعها الالكتروني www.jhco.org.jo.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )