facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الأجواء اللاهبة تتجدد في الأردن وهذا موعدها

الأجواء اللاهبة تتجدد في الأردن وهذا موعدها
القبة نيوز  - يبقى الطقس صيفيا معتدلا في أغلب المناطق الأحد، وحارا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وهناك احتمال ضعيف في ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة من المطر في الشمال لفترة محدودة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان، ما بين 31 - 21 درجة مئوية، وفي غرب عمان 29 - 19، وفي المرتفعات الشمالية 27 - 17, وفي مرتفعات الشراة 28 - 16, وفي مناطق البادية 36 - 20 وفي مناطق السهول 32 - 21, وفي الأغوار الشمالية 39 - 22, وفي الأغوار الجنوبية 42 - 26، وفي البحر الميت 41 - 25، وفي خليج العقبة 42 - 26 درجة مئوية.

وبحسب إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة الاثنين، مع بقاء الطقس حارا نسبيا في أغلب المناطق، وحارا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة في الشرق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

يطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة الثلاثاء، ويكون الطقس حارا نسبيا في أغلب المناطق، وحار جدا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

توالي درجات الحرارة ارتفاعها بشكل طفيف الأربعاء، ليصبح الطقس حارا في أغلب المناطق، وحار جدا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )