facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

شذى الأدهمي و رامي جابر يعلنان انفصالهما رسميا

شذى الأدهمي و رامي جابر يعلنان انفصالهما رسميا
القبة نيوز  - فاجأت نجمة السوشال ميديا الأردنية، شذى الأدهمي، جمهورها بإعلانها المفاجئ عن انفصالها عن زوجها رامي الجابر. جاء هذا الإعلان عبر ستوري حسابها على إنستغرام، حيث كتبت:

"وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. مرينا بكتير أحداث حلوة وأحداث صعبة.. وأوقات جميلة وأوقات مؤلمة.. لكن بنحمد ربنا دائما على جميع عطاياه.. اليوم أعلن انفصالي عن زوجي.. وسيظل بيننا كل ود واحترام والله يعوض على الجميع.. وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون".


يأتي إعلان الأدهمي بعد فترة من اختفائها الذي وصفه الجمهور بالمريب، خاصة بعد الحادثة المؤلمة التي تعرضت لها ابنتها عفاف "فوفة".

تعرضت عفاف، البالغة من العمر 6 سنوات، للسقوط من الطابق الرابع مما أدى إلى إصابات خطيرة. شاركت الأدهمي وزوجها تفاصيل الحادثة وفترة العلاج مع الجمهور، مما زاد من التفاعل والدعم لهما.



عاش الثنائي الأدهمي والجابر فترة من التوتر والقلق بعد الحادثة، ومنذ فترة احتفى الثنائي عن الظهور مما أثار حالة من القلق والتساؤلات بين المتابعين.

يوم أمس، وقبل فترة قصيرة من إعلانها الانفصال، شاركت الأدهمي فيديو وهي تستمع لأغنية "مقسوم" للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، مما زاد من تكهنات الجمهور حول حالتها العاطفية والنفسية.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )