facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

ليلى عبدالله تثير بلبلة بصورها الجريئة مع جو جوناس في اليونان

ليلى عبدالله تثير بلبلة بصورها الجريئة مع جو جوناس في اليونان
القبة نيوز  - أثارت الممثلة ليلى عبدالله جدلاً كبيراً في وسائل الإعلام بعد انتشار صور ظهرت فيها مع المغنّي الأميركي جو جوناس من فرقة Jonas Brother، خلال استمتاعهما معاً على الشاطئ بالأجواء الصيفية.


ونشرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية الصور، وقد ظهر فيها المغنّي الأميركي وهو يتحدث مع الشابة اللبنانية، المقيمة في الكويت، خلال تواجدهما معاً على شاطئ البحر، وكانت تحتضنه في إحدى الصور.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن المغنّي الشاب يواعد امرأة سمراء مجهولة الهوية بعد انفصاله عن الممثلة والمغنّية الأميركية ستورمي بي، إلا أنها كشفت لاحقاً في خبر أنها عربية الجنسية.

 

ولفتت إلى أن طبيعة العلاقة بينهما لم تُحدّد بعد، إلا أن كلاً منهما نشر صوراً خاصة به عبر "إنستغرام"، مع الإشارة إلى المكان نفسه في أثينا باليونان، وقد حرصت ليلى على إلغاء خاصية التعليق على صورها.

 

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع الصور، وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بها، كاشفين أن التي في الصور هي ليلى بالفعل، خاصة أنها كانت متواجدة في اليونان لحضور الافتتاح الكبير لـ One&Only Aesthesis.

 

وانقسمت التعليقات بين مَن تمنّى للشابة علاقة حب مميّزة وناجحة، ومن استاء من تواجدها مع الشاب بملابس البحر (المايوه)، منتقدين حركاتها وتصرفاتها الجريئة معه.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )