facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

بينهم أولاد رزق 3 واللعب مع العيال.. 4 أفلام تتنافس على الإيرادات في موسم عيد الأضحى

بينهم أولاد رزق 3 واللعب مع العيال.. 4 أفلام تتنافس على الإيرادات في موسم عيد الأضحى

القبة نيوز - تستقبل السينمات المصرية والعربية أربعة أفلام كبرى، تجمع عددا كبيرا من نجوم الصف الأول وتتنوع طبيعتها بين الأكشن والكوميدي والتراجيدي



أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق موسم عيد الأضحى السينمائي، حيث تستقبل السينمات المصرية والعربية أربعة أفلام كبرى، تجمع عددا كبيرا من نجوم الصف الأول وتتنوع طبيعتها بين الأكشن والكوميدي والتراجيدي، حيث يعد ذلك الموسم استثنائياً نظراً لكون تلك الأفلام سوف تكمل مشوارها حتى نهاية موسم الصيف.

فيلم أولاد رزق

يفتتح هذا الموسم بفيلم "أولاد رزق 3 "، والذي يعرض بالسينمات يوم الثلاثاء المقبل، حيث يقام له عرض خاص بإحدى القاعات الكبرى بالقاهرة، في حضور أبطاله وعدد من النجوم وعلى رأسهم الفنان أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين وكريم قاسم.
ويعد ذلك الجزء هو الأقوى لفيلم أولاد رزق حيث رصدت له ميزانية ضخمة وصور أبطاله عددا كبيرا من المشاهد بمدينة الرياض واستكملوا باقي مشاهده بالقاهرة، فتدور أحداث الفيلم حول قيام عصابة أولاد رزق بقيادة شقيقهم الأكبر "رضا " ببعض العمليات الإجرامية التي توضح مدى ذكائهم وخطورتهم.


ويشارك في بطولة الفيلم محمد ممدوح ومحمد لطفي وسيد رجب ونسرين أمين والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.


فيلم أهل الكهف

ويشهد هذا الموسم أيضا الإفراج عن فيلم "أهل الكهف" بعد أكثر من ثلاثة سنوات من التصوير، حيث توقف الفيلم مرات عديدة نظراً لبعض الأزمات الإنتاجية، إلا أنه سوف يطرح بالسينمات نهاية الأسبوع الجاري ليشارك في موسم عيد الأضحى السينمائي، وتدور أحداث الفيلم حول قصة أصحاب الكهف الشهيرة.


ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم، من بينهم خالد النبوي وأحمد عيد ومحمد ممدوح ومحمد فراج وريم مصطفى ومصطفى فهمي والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

فيلم اللعب مع العيال

ويضم الموسم فيلمين كوميديين أولهما فيلم "اللعب مع العيال" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد إمام، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول مدرس التاريخ "علام"، الذي يواجه ظروفا صعبة ويضطر للسفر والانتقال إلى البدو ويبدأ في التعايش معهم، وتنطلق المغامرات الكوميدية.



ويشهد ذلك الفيلم التعاون الأول بين محمد إمام والمخرج شريف عرفة، كما يشارك في بطولته أسماء جلال وويزو وحجاج عبد العظيم والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.



فيلم عصابة الماكس

أما الفيلم الكوميدي الثاني هو "عصابة الماكس" للفنان أحمد فهمي حيث تدور أحداثه حول شاب ينفذ بعض عمليات السرقة ولديه عصابة تساعده في تلك الأعمال ويتعرضون إلى مواقف كوميدية، كما يحاولون الابتعاد عن تلك الأعمال لكن لم يتمكنوا من ذلك.



الفيلم من بطولة أحمد فهمي وروبي ولبلبة وأوس أوس وحاتم صلاح وأحمد فهيم ومحمد لطفي، إضافة لعدد كبير من ضيوف الشرف من بينهم الفنان أحمد السقا، والفيلم من إخراج حسام سليمان.


تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )