facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

جيجي وبيلا حديد تتبرعان للفلسطينيين بمبلغ أشعل مواقع التواصل

جيجي وبيلا حديد تتبرعان للفلسطينيين بمبلغ أشعل مواقع التواصل
القبة نيوز  - مجددا، تبرعت عارضتا الأزياء الأمريكيتان من أصول فلسطينية، بيلا وجيجي حديد، بمبلغ مليون دولار، لصالح منظمات توفر المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني، من منطلق الإنسانية ودعم الفلسطينيين الذين يقدمون ضروب



وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالخبر، معبرين عن فخرهم واعتزاهم بالثنائي الحديد، إذ حافظوا على أصولهم من جهة، وتبرعوا من منطلق إنسانيتهم حيال الشعب الذي يعيش في عين الحرب.




وكيل أعمال بيلا حديد، أعلن عن تضامنها وشقيقتها مع الشعب الفلسطيني، مؤكدا أنهما تبرّعتا بمبلغ إجمالي قدره مليون دولار لمساعدة المجموعات التي تدعم الفلسطينيين في القطاع الذي لا يزال يتجرع الألم في ظل الحرب

المستعرة.
وأضاف أنه من المقرر توزيع الأموال بين 4 منظمات، هي: شفاء فلسطين، وصندوق إغاثة أطفال فلسطين، والمطبخ المركزي العالمي، بالإضافة إلى وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين.

وثمنت منظمة "شفاء فلسطين"، بيلا وجيجي حديد، اللتين تبرّعتا بسخاء للمنظمة، من أجل أهالي القطاع، مشيرة إلى أن التبرع يشكل مساهمة كبيرة في جهود المساعدات الإنسانية في غزة.

إطلالة مميزة بالكوفية ورقصة فلسطينية

وفي سياق منفصل، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق بإطلالة بيلا حديد، بعد ظهورها بفستان مستوحى بالكامل من الكوفية في مدينة كان الفرنسية، كتعبير عن التضامن مع القضية الفلسطينية.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )