facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

تخريج الموسم العاشر من برنامج "بيج باي أورنج"

تخريج الموسم العاشر من برنامج بيج باي أورنج

القبة نيوز - احتفلت شركة أورنج الأردن، بتخريج الموسم العاشر من برنامجها الموجه للرياديين "بيج باي أورنج"، في ملتقى الابتكار، وافتتحت الموسم الحادي عشر.

وأسهمت أورنج الأردن خلال المواسم السابقة في تعزيز المشهد الريادي في الأردن من خلال تقديم دعم متكامل للرياديين المشاركين في المواسم المختلفة، يتضمن التدريب والتشبيك والتعريف بكيفية استقطاب الاستثمارات وغيرها من المجالات، وذلك على مدار أكثر من 200 فعالية وحدث استقطبت أبرز الخبراء وأسهمت في مساعدة 55 شركة ناشئة على الانطلاق في رحلتها بأمان ونجاح.

وأشادت بالأفكار المبتكرة للرياديين التي تخدم عدداً من القطاعات الحيوية، وتوفر فرص عمل لأبناء المجتمعات المحلية، ما يسهم في دعم مسيرة النمو الاقتصادية.

كما أكدت أن الرياديين على وشك بدء رحلة مميزة مع "بيج باي أورنج"، الذي يقدم لهم دعماً متكاملاً يمكنهم من بلورة أفكارهم وتطويرها وتنفيذها لتنضم إلى الشركات ذات الطابع التكنولوجي التي تثري القطاع في الأردن.

وتخلل الحفل استعراض لأبرز مشاريع الموسم العاشر، إضافة إلى الترحيب بالمشاريع المشاركة في الموسم الحادي عشر والتي تضم كلاً من "سمارت دبليو تي اي" الهادف إلى توظيف الذكاء الاصطناعي لإدارة استهلاك المياه، ومشروع "تيك كير" الذي يركز على تمكين مرضى السكري من مراقبة حالتهم بصورة مستمرة، و"توقيعي" وهو مشروع يقدم خدمات رائدة في مجال التوقيع الإلكتروني، و"غاز ناس" الذي يقدم خدمات توصيل الغاز إلى المستهلكين عبر تطبيق الهاتف، و" مساعد" الهادف إلى توظيف الذكاء الاصطناعي لتطوير عملية البيع، و "اي ريسايكل هب" الذي يركز على توظيف مفاهيم الاقتصاد الدائري وغيرها من التقنيات الحديثة لتشجيع ممارسات إعادة التدوير.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )