facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

شراكة بين صندوق الأمان وشركة المال للتمويل

شراكة بين صندوق الأمان وشركة المال للتمويل

القبة نيوز - وقع صندوق الأمان لمستقبل الأيتام اتفاقية مع شركة المال للتمويل، تقوم بموجبها الشركة بالتكفّل بالتعليم الجامعي لثلاثة من الطلبة المستفيدين من المنح التعليمية التابعة للصندوق.

وبموجب الاتفاقية التي وقعها مدير عام شركة المال للتمويل، بشار معايعة، والمدير العام لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام نور الحمود، في مقر الصندوق، تتحمل شركة المال للتمويل كافة المصاريف الدراسية الجامعية للطلاب الثلاثة المستفيدين من الصندوق، وفق الأسس المتبعة في صندوق الأمان.

وأكدت الحمود أهمية التكافل المجتمعي لكافة الشركات في الأردن لمساعدة هذه الفئة من الشباب والشابات الأيتام على تحقيق أحلامهم واكتساب المهارات الضرورية للنجاح والانخراط في المجتمع ومنحهم فرص متساوية كأسرة تهتم بمستقبل أبنائها.

وبين المعايعة أن هذه الاتفاقية تأتي تجسيداً لرؤية ورسالة الشركة في دعم قطاع التعليم، مضيفا أن التعليم هو مفتاح التنمية المستدامة، وأن هذه الاتفاقية ستسهم في تمكين العديد من الطلاب الموهوبين من تحقيق أحلامهم وطموحاتهم، ومساعدتهم على المشاركة بفاعلية في تنمية بلدهم.

ويعد صندوق الأمان لمستقبل الأيتام الجهة الرائدة في مجال دعم الشباب والشابات الأيتام حيث تأسس عام 2006 تحت اسم جمعية صندوق الأمان لمستقبل الأيتام كجمعية خيرية غير ربحية، بمبادرة من جلالة الملكة رانيا العبدالله، ويهدف من خلال برامج التعليم والتأهيل إلى تأمين مستقبل الشباب والشابات الأيتام فوق سن ال 18، وقد استفاد منه ومنذ تأسيسه حتى الآن أكثر من 4846 يتيماً من دور الرعاية وجميع محافظات المملكة الأقل حظاً. وقد تخرج من بينهم 3383 وبدأوا السير بحياتهم العملية.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )