facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

نتنياهو يرد على بايدن: "ارتكب خطأ"

نتنياهو يرد على بايدن: ارتكب خطأ
القبة  نيوز  - قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الخميس، إن الرئيس الأميركي جو بايدن "ارتكب خطأ" بعد أن علقت الولايات المتحدة إرسال شحنة أسلحة إلى إسرائيل، حتى لا يتم استخدامها في عملية عسكرية واسعة النطاق على مدينة رفح جنوب قطاع غزة.


وأضاف نتنياهو، خلال مقابلة مع مقدم البرنامج الحواري الأميركي المعروف باسم دكتور فيل، أن "القوات الإسرائيلية تفعل كل ما في وسعها للسماح للناس بمغادرة رفح"، وتابع أنه "يأمل أن يجد(هو وبايدن) طريقة التغلب على خلافاتهما".


وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي: "لقد عرفت جو بايدن منذ سنوات عديدة، 40 عاما وأكثر، لقد كانت لدينا في كثير من الأحيان ما اتفاقنا عليه، ولكن كانت لدينا خلافاتنا، لقد تمكنا من التغلب عليها، وآمل أن نتمكن من التغلب عليها الآن".


وأضاف: "سنفعل ما يتعين علينا القيام به لحماية بلدنا، وهذا يعني حماية مستقبلنا، وهذا يعني أننا سنهزم حماس، بما في ذلك في رفح ليس لدينا خيار آخر".


يذكر أن الرئيس الأميركي قال، في مقابلة مع شبكة CNN، الأربعاء، للمرة الأولى إنه سيوقف إرسال الأسلحة الأميركية إلى إسرائيل، التي اعترف بأنها استخدمت لقتل المدنيين في غزة، إذا أمر بنيامين نتنياهو بغزو كبير لمدينة رفح.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )