facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

ياسمين عبد العزيز تفاجئ الجمهور برد صادم على تصريحات العوضي

ياسمين عبد العزيز تفاجئ الجمهور برد صادم على تصريحات العوضي
القبة نيوز  - فاجأت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز متابعيها عبر "إنستغرام"، بعد مشاركتها أغنية "كدابين" للنجمة شيرين عبد الوهاب، ليلة أمس، والتي اعتبرها جمهورها رسالة إلى طليقها الفنان أحمد العوضي.

وجاءت مشاركة ياسمين لأغنية شيرين بعد تصريحات أدلى بها العوضي في لقاء تلفزيوني، قال فيها إن طليـقته هي الحب الحقيقي والوحيد في حياته.


وجاء في المقـطع الذي نشرته "الدادة دودي": كل ما أنسـالك كلامك برجع افتكره.. في الزمان ده الكدابين اتمـكنوا وكتروا، في الزمان ده الكدابين ما بقوش بيبتكروا، آه خلاص مبقاش وجودك جمبي له معنى ..، حبي ليك كان حلم عمري واتقلب لعنة.

وكان العوضي وخلال ظهوره في برنامج "ع المسرح"، مـع الإعلامية منى عبدالوهاب، سـئل عن الحب الأصـدق في حياته، ليجيب أن ياسمين عبد العزيز هي حبه الحقيقي والوحيد، رغم انفصالهما قبل عدة أشهر.

وأوضح العوضي أنه عاش مع ياسمين العديد من المواقف واللحظات التي لا تُنسى، مضيفاً "لن تأتي امـرأة بعدها سأحبها كما فعلت"، مشيرًا إلى أنه لم يعش هذه الحالة قبل ارتباطهما


ورغم أن ياسمين لم توضح المقصود في الأغنية التي نشرتها، إلَّا أن الكثيرين أكدوا أنها تعني بها طليقها، فكتبت إحداهن: أحمد العوضي قال انه ياسمين احلى حب ف حياته والحب الحقيقي ومعرفش إيه.. ياسمين عبدالعزيز منزله أغنيه شرين كدابين استوري.

وأضاف آخر: ياسمين عبدالعزيز تضرب ولا تبالي وبترد علي كلام أحمد العوضي لما قال ان ياسمين هي الحب الحقيقي و الوحيد في حياته بـ أغنيه شيرين "كدابين" كل ما انسالك كلامك أرجع افتكره في الزمان ده الكدابين اتمكنوا وكتروا.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )