facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

جمعيتا المحبة والكاريتاس تنظمان إفطارا رمضانياً للأيتام بالبلقاء

جمعيتا المحبة والكاريتاس تنظمان إفطارا رمضانياً للأيتام بالبلقاء

القبة نيوز - أقامت جمعيتا المحبة والرحمة الخيرية وكاريتاس الأردنية بالتعاون مع نادي العز السلطي إفطارا رمضانياً للأيتام في محافظة البلقاء في ملعب مدرسة السلط الثانوية للبنين.
وأكد مدير أوقاف محافظة البلقاء الدكتور احمد الخرابة، ضرورة ممارسة الدور الإيجابي لأبناء المجتمع المحلي لإظهار صور التآخي والوئام بين المسلمين والمسيحيين لترسيخ وتعزيز القيم الايجابية داخل المجتمعات المحلية في محافظة البلقاء.
وبينت رئيسة نادي العز السلطي الدكتورة وفاء العواملة، أن النادي دأب ومنذ تأسيسه وبالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني لصهر المجتمع وإظهار المحبة والتعاون بين المسلمين والمسيحيين لتشكل خارطة مجتمعية تحمل رسالة مشرفة.
وقال رئيس جمعية المحبة والرحمة ميشيل فشجو، إن مدينة السلط مدينة الوئام ومدينة الخير والكرامة ومهد الحضارة وهي رمز التآخي الإسلامي المسيحي عبر القرون وهي دائماً تحفل بأروع العلاقات بين أبناء الديانتين الكريمتين وكانت دائما ولا زالت حاضرة البلقاء ومن هنا كانت فكرة إفطار المحبة والسلام السنوي للأيتام في محافظة البلقاء .
وألقى الأب طارق حجازين كلمة، قال إن مدينة السلط تعكس أجمل صورة كباقي مدن الأردن وتشكل لوحة من الآخاء والمحبة والعيش المشترك، وهي لوحة غالية الثمن لابد أن يتمسك بها أبناء المجتمع السلطي وأبناء محافظة البلقاء.
وتضمن الحفل وصلات غنائية وترفيهية وتوزيع هدايا على الأطفال وسط أجواء من المحبة والألفة والرحمة التي يحاول القائمين على الإفطار السنوي نشرها بين أبناء المجتمع المحلي تأكيداً على رسالة المحبة والسلام وعمق العلاقة بين الأخوة المسلمين والمسيحيين.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )