facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

أرنب يقتحم البيت الأبيض ويثير الجدل.. ما القصة؟ 

أرنب يقتحم البيت الأبيض ويثير الجدل.. ما القصة؟ 
القبة نيوز  - تداول فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يُظهر لحظة غريبة وطريفة حدثت خلال مؤتمر صحفي في البيت الأبيض، إذ دخل شخص يرتدي زي أرنب إلى القاعة وصعد إلى المنصة أمام الصحفيين والمشاركين في المؤتمر.

ظهر الأرنب وهو يتجول بشكل مرح في القاعة، وسط ذهول الحاضرين، قبل أن يقوم بالوقوف على المنصة والنظر نحو الصحفيين، وعلى الرغم من أن الحادثة كانت مفاجئة، إلا أنها أضفت جوًا من الفكاهة والبهجة على المؤتمر الصحفي.

في إطار احتفالات العالم بـ"يوم كذبة أبريل"، أضافت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض، كارين جان بيير، لمسة من الطرافة والفكاهة إلى المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس الثلاثاء، فظهرت بجوار "الأرنب"، مما أثار ضحكات الحضور، بحسب ما نقلته صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية.

وفي إطار الأجواء الطريفة، أعلنت بيير بشكل غير رسمي أن البيت الأبيض سيُلغي قانون "هاتش"، الذي يحظر استخدام الموظفين الفيدراليين قدراتهم الرسمية للتأثير على الانتخابات أو التدخل فيها.

ونشر مراسل البيت الأبيض، سيمون إتيبا، مقطع فيديو على صفحته الرسمية بمنصة " X”، يشير إلى وجود شخصية الأرنب داخل قاعة المؤتمرات.

في أنحاء متفرقة من العالم، يحتفل الناس بما يعرف بـ"كذبة أبريل"، وهو يوم تُعتبر فيه النكت والمقالب الطريفة والمزاح الجماعي جزءًا من التقاليد.

في هذا اليوم، يتبادل الأشخاص المزحات والمقالب بشكل مبتكر ومرح، ما يخلق جوًا من الفكاهة والسعادة بينهم، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة "cbs news" الأمريكية.

يعتبر يوم كذبة أبريل تقليدًا شائعًا في العديد من الثقافات حول العالم، ويرجع أصله إلى فترة زمنية غير محددة تمامًا، ومع ذلك، يُعتقد أن هذه الممارسة بدأت تطورها في القرون الوسطى في أوروبا، بحسب التقرير
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )