facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

كيف تسافر دون دفع رسوم الأمتعة على الطائرات - صور

كيف تسافر دون دفع رسوم الأمتعة على الطائرات  صور
القبة نيوز - شهدت  شركات الطيران منخفضة التكلفة في الصين زيادة في الأرباح، وذلك من خلال اتخاذها تدابير صارمة لخفض التكاليف، بما في ذلك عدم تقديم وجبات مجانية وتقليل مساحة المقاعد وفرض قيود على الأمتعة المحمولة.

وفي سياق محاولة الشباب الصيني التهرب من رسوم الأمتعة الإضافية، ابتكروا حيلة جديدة تتمثل في ارتداء كافة ملابسهم بدلاً من وضعها داخل الحقائب، ما أثار موجة من النقاشات على منصات التواصل الاجتماعي في الصين

ووفقًا لصحيفة "ساوث تشاينا مورنينج بوست"، فقد تحول البعض إلى خزائن متنقلة بارتداء طبقات متعددة من الملابس بأساليب مبتكرة، لابتكار مظهر فريد وفي الوقت نفسه تجنب دفع رسوم الأمتعة الإضافية.

في سياق ذلك، ارتدى أحد المسافرين ست قطع من ملابس فصل الخريف والشتاء، من سترات إلى قمصان إلى جاكيتات سميكة، فيما اختارت مسافرة أخرى ارتداء ثماني قطع من ملابس هانفو التقليدية أثناء رحلتها إلى أستراليا، ووصفت بأنها "غنية وفقيرة في آن واحد"، لأنها تمتلك ملابسًا ذات جودة عالية ولكنها تفضل تجنب دفع رسوم الأمتعة.

وتبدو بعض الطرق الابتكارية الأخرى لحزم الأمتعة، مثل ملء وسائد على شكل حرف "U" بالملابس، والتي تعمل أيضًا كوسادة مريحة أثناء الرحلة، واستخدام سترات الصيد لحمل الإلكترونيات بفضل جيوبها العديدة لتخزين المستندات والكابلات وبنوك الطاقة.

ويمكن للسترة أن تستوعب مجموعة كاملة من مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل، بينما يوفر الجيب الخلفي مساحة واسعة للكتب وجهاز iPad، وتتسع الأحجام الأكبر لحمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

وبهذه الطريقة، يظهر الشباب الصيني إبداعهم في تجاوز التحديات والاستفادة من الامكانيات المتاحة لهم لتحقيق مصالحهم في رحلاتهم الجوية.



 



 

كلمات دلالية :

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )