facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

غموض وتكهنات حول صحة كيت ميدلتون بعد شهرين من خضوعها لعملية جراحية

غموض وتكهنات حول صحة كيت ميدلتون بعد شهرين من خضوعها لعملية جراحية
القبة نيوز  - أحاطت حالة من الغموض والتكهنات بصحة أميرة ويلز، كيت ميدلتون، وسط أنباء عن ظهورها في متجر مزرعة محلي، خلال عطلة نهاية الأسبوع. ولم تظهر كيت في أي مناسبة منذ دخولها المستشفى منتصف يناير (كانون الثاني) منذ خضوعها لعملية جراحية في البطن.

وشُوهد كيت وويليام في أحد المواقع المفضلة لديهما، على بُعد نحو ميل واحد من منزلهما في أديلايد، في وندسور، يوم السبت. وظهرت كيت وهي تبدو «سعيدة ومرتاحة»، وفق شاهد عيان.



وقال الشاهد، لصحيفة «ذا صن» البريطانية، إنه رأى الزوجين، الليلة الماضية. وتابع: «بعد كل الشائعات التي دارت، ذُهلت لرؤيتهما هناك».

وأفاد الشاهد بأن كيت كانت تتسوق مع ويليام، وبدت سعيدة وفي حالة جيدة. وتابع الشاهد: «لم يكن الأطفال معهما، لكن هذه علامة جيدة على أنها كانت تتمتع بصحة جيدة بما يكفي لتذهب إلى المتاجر». وعلى الرغم من عدم التقاط أي صور للزوجين في هذا الظهور - التزاماً بطلبهما الخصوصية بينما تتعافى كيت - فإن ظهورهما المُبلَّغ عنه يعدّ علامة مُشجعة على أنها تتخذ خطواتها الأولى نحو العودة إلى الارتباطات الملكية الرسمية.

ومن المتوقع أن تعود الأميرة كيت (42 عاماً)، التي قامت بآخِر مشاركة عامة لها في ساندرينغهام، يوم عيد الميلاد، إلى الخدمة العامة، بعد 17 أبريل (نيسان) المقبل، عندما يبدأ أطفالها العودة إلى مدرسة لامبروك، بالقرب من أسكوت، بعد عطلة عيد الفصح.

ووفقاً لصحيفة «تلغراف»، فإن الأميرة لم تستبعد العودة إلى أعين الجمهور في عيد الفصح، الأحد، ويمكن أن تنضم إلى عائلتها في جولة تقليدية، والتي سيجري تصويرها.


في سياق متصل، قال إيرل سبنسر، شقيق الأميرة الراحلة ديانا، في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»، إن تركيز الإعلام على شقيقته كان «أكثر خطورة» من التركيز الذي تتعرض له أميرة ويلز الحالية.

وفي مقابلة أذيعت الأحد مع لورا كوينسبيرغ، قال أيضًا إنه يشعر بالقلق بشأن «ما حدث للحقيقة»، وسط نظريات المؤامرة حول الأميرة كاثرين.

وقال شقيق ديانا: «معاملة الصحافة لأختي ديانا، إذا نظرت الآن إلى عام 2024 وكيف تطور مصورو البابراتزي إلى هذا النوع من السيرك عبر الإنترنت، هذا العرض المجاني للجميع عبر الإنترنت، هل تعتقد أن مخاطر ذلك ربما تكون موجودة؟ أقوى مما لو نظرت إلى ما يحدث الآن حول أميرة ويلز الحالية؟».

صورة مثيرة للجدل
تصدرت أميرة ويلز عناوين الأخبار، خلال الأشهر القليلة الماضية، وأجّجت الصورة التي نشرها قصر كنسينغتون، الأسبوع الماضي، وتبيّن أنها مُعدّلة، نظريات مؤامرة نسفت الجهود الرامية لطمأنة الجمهور بشأن صحة الأميرة كيت، ووصل الأمر بالبعض للتشكيك، حتى بأن تكون أميرة ويلز لا تزال على قيد الحياة، وفقاً لـ«وكالة الصحافة الفرنسية».

وأثار اعتذار أميرة ويلز، التي أعلنت مسؤوليتها عن التلاعب بصورة نشرتها بمناسبة عيد الأم في بريطانيا، الأحد، شائعات بشأن حقيقة وضعها. وفي رسالة مقتضبة، نُشرت على شبكات التواصل الاجتماعي، قالت كيت ميدلتون إنها جرّبت إمكاناتها في «تعديل» الصور، مؤكدة أنها المسؤولة عن التنقيح الذي دفع إلى إزالة الصورة التي تُظهرها مبتسمة ومحاطة بأطفالها الثلاثة، من جانب خمسٍ من أكبر وكالات الأنباء العالمية.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )