facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

أول تعليق من شركة أوبر بعد وفاة (فتاة الشروق)

أول تعليق من شركة أوبر بعد وفاة (فتاة الشروق)
القبة نيوز  - عبرت شركة "أوبر" عن حزنها وأسفها الشديدين بعد وفاة حبيبة الشماع، ضحية الحادث المعروف إعلامياً بـ"فتاة الشروق"، عقب تدهور حالتها الصحية نتيجة مضاعفات الحادث الذي تعرضت له.

وقالت أوبر في بيان: "نشعر بالحزن الشديد بسبب هذه الظروف المؤلمة، دعواتنا لحبيبة بالرحمة والمغفرة وخالص تعازينا لأسرتها وأحبائها خلال هذه الفترة الصعبة". 

وسبق وأن أصدرت الشركة بياناً فور وقوع الحادث، وقالت حينها إنها تحترم مشاعر أسرة "حبيبة" وكل مَن تألموا لأجل الشابة، وكذلك لسير التحقيقات التي تجريها الجهات المعنية في مصر بشأن الواقعة.

وشددت الشركة على أنها تأخذ أي واقعة تهدد سلامة العملاء على محمل الجد، مشيرة إلى أن هناك فريقاً مختصاً يعمل تحت إجراءات صارمة تنص عليها سياسات الشركة على مستوى العالم.

وغيب الموت الشماع بعد دخولها في غيبوبة، بسبب نزيف في المخ، استمرت 21 يوماً بأحد المستشفيات بالقاهرة، بعدما قفزت هرباً من سيارة شركة نقل شهيرة بمنطقة التجمع شرق العاصمة المصرية القاهرة.

وفي أول تعليق لها بعد الوفاة، قالت أسرة سائق أوبر المتسبب في وفاة حبيبة الشماع، إنها تشعر بالحزن، وتمنوا لها التعافي، لأن شهادة براءة نجلهم ذهبت معها.

وكشف محامي سائق أوبر، مصير القضية بعد وفاة المجني عليها، قائلاً إن وفاة حبيبة الشماع سيؤدي إلى إحالة القضية إلى المحكمة المختصة، وسيتم الاكتفاء بشهادة شاهد الإثبات.

وأشار إلى إمكانية تعديل القيد والوصف الخاص بالقضية، بدلاً من الشروع في القتل إلى تهمة القتل الخطأ.

 

** تفاعل النجوم ورواد السوشيا ميديا

وتفاعل عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي بعد الوفاة، مطالبين بضرورة محاسبة السائق والشركة التي يعمل معها، داعين لها بالرحمة والمغفرة، وأن يصبر أسرتها.

وقال أحد المتابعين: "حقها لازم يجي والحقيقة تتعرف، علشان الموضوع لو أتقفل علي كده هيبقي في مليون ضحية غيرها".

 وعلقت الإعلامية رضوى الشربيني، قائلة: "ربنا يصبر أهلك يا بنتى حبيبه الشماع"، مطالبة المسؤولين بمحاسبة الشركة في مصر ومعاقبة المتسببين جميعاً، مؤكدة أن "حق حبيبة الشماع لازم يرجع"، مشيرة إلى أنها ماتت، لكن قصتها لن تموت معها.

فيما قالت الممثلة المصرية ندى بسيوني: "ألف رحمه علي حبيبه الشماع فتاه مدينه الشروق (فتاه أوبر )..أعزي بكل أسي أسرة الفقيدة.. اللهم اسكنها فسيح جناتك واربط علي قلوب أسرتها".
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )