facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

تلميذ "بروفيسور" الزمالك يبحث عن ثاني بطولاته

تلميذ بروفيسور الزمالك يبحث عن ثاني بطولاته

القبة نيوز - يسعى البرتغالي جوزيه غوميز مدرب الزمالك المصري عن الفوز بثاني بطولة في مسيرته التدريبية التي تقترب من عامها الثلاثين، وذلك عندما يخوض مع فريقه مباراة نهائي كأس مصر على ملعب "الأول بارك" في العاصمة السعودية الرياض يوم الجمعة.


وتولى غوميز (54 عاماً) تدريب الزمالك يوم 3 فبراير الماضي خلفاً لمعتمد جمال الذي تولي المهمة بشكل مؤقت في ديسمبر الماضي بعد توجيه الشكر للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق.


وبدأ جوزيه مسيرته التدريبية قبل أن يكمل عامه الــ25 وذلك خلال موسم 1995 - 1996 حين عمل في الجهاز الفني المعاون لفريق باكوش دي فيريرا ثم كوفيليا البرتغاليين مع أنطونيو جيسوس ثم انتقل للعمل كمدرب أحمال بنادي جل فيسنتي 1998.

وعاد جوميز مجددًا للعمل بنادي باكوس دي فيريرا، ومنها إلى بنفيكا ثم بورتو مع جيسوالدو فيريرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك الملقب بالبروفيسور، ثم عمل بالجهاز المعاون لفريق ملقا الإسباني وباناثينايكوس اليوناني، وعمل بالمنطقة العربية حيث تولي قيادة التعاون السعودي وأهلي جدة ثم بني ياس الإماراتي.


وقاد غوميز التعاون السعودي إلى التأهل لدوري أبطال آسيا للمرة الأولى في مسيرته في 2017، وفي ذلك العام فاز بأول بطولة في مسيرته وهي كأس السوبر السعودية مع أهلي جدة عقب التغلب على الهلال بركلات الترجيح في لندن.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )