facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

دوري أبطال آسيا.. النصر ضيفاً ثقيلاً على العين

دوري أبطال آسيا.. النصر ضيفاً ثقيلاً على العين

القبة نيوز - يتطلع العين الإماراتي بطل 2003 إلى تحقيق نتيجة إيجابية عندما يستضيف النصر السعودي، الاثنين، على استاد هزاع بن زايد في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا في كرة القدم.


يجدد العين والنصر المنافسة بعدما التقيا في دور المجموعات لنسخة 2020، وتبادلا الفوز بعدما كسب الفريق السعودي على ملعب منافسه ذهابا 2-1، ورد الإماراتي إيابا 1-صفر.


وقدم الفريقان مستويات جيدة في النسخة الحالية، وحقق العين ستة انتصارات في دور المجموعات وثمن النهائي مقابل خسارة وتعادل، ويطمح إلى استكمال عروضه القوية رغم صعوبة المهمة أمام النصر المدجج بالنجوم والذي حقق بدورة ستة انتصارات وتعادلين.


ولم تسر استعدادات العين بشكل مثالي بعد تعرض هدافه في النسخة الحالية للمسابقة القارية برصيد ستة أهداف التوغولي لابا كودجو للاصابة أمام بني ياس في الدوري المحلي، قبل أن يلحق به حارس المرمى الدولي خالد عيسى أمام حتا في المرحلة الماضية.

وأكد الطبيب اليوناني لنادي العين نيكولاس تسوروديس غياب كودجو ضد النصر مع إمكانية مشاركة خالد عيسى، وقال: من الممكن أن يكون خالد جاهزا للعب أمام النصر، وبالنسبة لكودجو فلن نخاطر به كونه لازال يتابع برنامج التأهيل.

وبغياب كودجو، ستكون آمال العين معلقة على الدولي المغربي سفيان رحيمي، صاحب خمسة أهداف في المسابقة، والأرجنتيني ماتياس بالاسيوس، بعدما أراحهما المدرب الارجنتيني هرنان كريسبو أمام حتا تأهبا للموقعة الآسيوية.


واجتاحت حمى رونالدو ونجوم النصر العالميين مدينة العين مبكرا، وتجمع المئات لشراء تذاكر المباراة أمام متجر النادي في استاد هزاع بن زايد فور طرحها، قبل أن يعلن العين بيع التذاكر عبر منصة الكترونية.

وسيكون أمام مدافعي العين مهمة شاقة لإيقاف خطورة الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو (5 اهداف) والبرازيلي أندرسون تاليسكا متصدر ترتيب الهدافين برصيد 8 أهداف بالتساوي مع مواطنه كريسان بارسيلوس لاعب شاندونغ تايشان.


لكن البارغوياني اليخاندرو روميرو "كاكو" صانع العاب العين والذي سبق له اللعب مع التعاون السعودي قال: النصر ليس رونالدو فقط، هو فريق لديه مجموعة من اللاعبين الجيدين، ويملكون جودة كبيرة في كل المراكز، وعلينا التركيز على فريقنا ونأمل أن تكون النتيجة النهائية في مصلحتنا.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )