facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

هل هناك شبهة جنائية؟.. بلاغ من نجل حلمي بكر حول وفاة والده

هل هناك شبهة جنائية؟.. بلاغ من نجل حلمي بكر حول وفاة والده

القبة نيوز - مرتضى منصور محامي نجل الموسيقار الراحل أكد وجود بعض الشواهد التي تدعو إلى التحقق من الأمر


لا تزال حالة الجدل حول ظروف وفاة الموسيقار المصري حلمي بكر مستمرة، فقد أعلن مرتضى منصور، محامي نجل الموسيقار الراحل، عن أن هشام حلمي بكر سيتوجه إلى النيابة العامة في تمام الساعة التاسعة صباحًا اليوم الأحد للتحقيق في وفاة والده.

وأضاف منصور أن هشام سيتقدم ببلاغ للتحقيق فيما إذا كانت الوفاة جنائية، معللاً ذلك بسبب وجود بعض الشواهد التي تدعو إلى ذلك، وفقاً لما نشرته وسائل إعلام محلية.


وتابع مرتضى منصور أن الموسيقار حلمي بكر الراحل سيتم دفنه في مقابر الوفاء والأمل، وسوف تشيع الجنازة من مسجد النور في العباسية بمحافظة القاهرة عقب صلاة العصر، وسيكون العزاء في الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب.


مشاجرة وطرد للطواقم الطبية

وقال إن هشام بكر يتقدم بالشكر للحكومة المصرية والدولة المصرية وكل المسؤولين لاهتمامهم بنقل الجثمان رغم المعوقات التي حدثت أمس، مشيرًا إلى أن وزير الصحة الدكتور خالد عبدالغفار أرسل وكيل الوزارة بالشرقية لنقل حلمي بكر إلى المستشفى، لكن زوجته رفضت وتشاجرت معه ومع الطواقم الطبية، وانتهى الأمر بطردهم.

ووصل أمس السبت، من أميركا، هشام نجل الموسيقار الراحل حلمي بكر إلى مطار القاهرة الدولي، لتوديع جثمان والده ودفنه إلى مثواه الأخير.


تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )