facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الشوملي : مدرسة الروابي يناقش "الهوس" بالسوشال ميديا ولم يكن اختيار الممثلات سهلاً

الشوملي : مدرسة الروابي يناقش الهوس بالسوشال ميديا ولم يكن اختيار الممثلات سهلاً

القبة نيوز - كشفت المخرجة تيما الشوملي، عن تفاصيل اختيارها للممثلات الجديدات بطلات الجزء الثاني من مسلسل "مدرسة الروابي"، موضحة أنها كانت حريصة على اكتشاف مواهب جديدة.

قالت "الشوملي ، إن طاقم العمل للجزء بالثاني لم يسبق له التمثيل من قبل، ولم يكن اختيار الممثلات سهلًا، لأنه علاوةً على عدم امتلاكهم لأي خبرة في التمثيل، فهم أيضًا لا يمتلكون خبرات بهذه المهنة.

وتابعت ، أنهن خضعن لتجارب أدء ومن ثم قامت بإجراء تصفيات، لتختار منها بعض الأسماء لعمل قوائم قصيرة للاختيار، لافتة إلى الموضوعات التي يُناقشها هذا الجزء والتي منها المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن دورهم بالأساس هو التأثير في الناس بطريقة إيجابية لصُنع تغييرًا للأفضل، مُتسائلة هل هذا هو الذي يحدث في الحقيقة أم لا؟

وأضافت أنهم قدموا للوجوه الجديدة ورش تمثيل مختلفة، وقاموا بتعليمهم معنى مجال صناعة الأفلام، لافتة إلى أهمية التحدث مع الجيل الجديد حول الحرفية في العمل، وأنها أخبرتهم أن التي جاءت منهن لتُصبح فقط مشهورة فلقد اختارت المكان الخطأ.بالإضافة لإختبارهن أيضًا عن صعوبة مهنة التمثيل وأنه عمل شاق يستلزم في بعض الأيام عدم النوم، مُعبرة عن سعادتها بإصرارهن والجُهد الكبير الذي بذلوه خلال تصوير المسلسل، موضحة أن نجاح الجزء الأول من المسلسل شجعها لاكتشاف مواهب أخرى جديدة.


كلمات دلالية :

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )