facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

ترامب وبايدن “عجوزان غاضبان” يرتديان قبعتيْ صوف أبيض !!

ترامب وبايدن “عجوزان غاضبان” يرتديان قبعتيْ صوف أبيض !!
القبة نيوز- تشهد الانتخابات الرئاسية المرتقبة في أمريكا نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، والتي سيتقلد الفائز فيها رئاسة البلاد لفترة 4 سنوات في البيت الأبيض ابتداءً من يناير/كانون الثاني 2025، سباقاً محموماً بين المرشحة نيكي هيلي والرئيس السابق دونالد ترامب الذي تفوق في كافة استطلاعات الرأي على ممثلته السابقة في الأمم المتحدة.

هيلي تسخر من منافسيها 
وقامت هيلي، بنشر صورة على حسابها في موقع إكس تُظهر ترامب وبايدن كرجلين "عجوزين غاضبين"، وفق تعبيرها، يرتديان قبعتين من الصوف، وعلقت عليها بـ"المنافسة التي لا يريد أحد رؤيتها مجدداً"، إشارة إلى تنافسهما كما حدث في 2020.

ويذكر أنّ هيلي انتقدت عدة مرات في مقابلات تلفزيونية وخطب أمام مؤيديها كلاً من دونالد و جو، مُسلطة الضوء على عمرهما.

.
أيضاً، وجهت المرشحة الجمهورية، البالغة من العمر 52 عاماً، انتقادات متكررة إلى الرئيس الجمهوري السابق، الذي خلط بين اسمها واسم رئيسة مجلس النواب السابقة نانسي بيلوسي، وشددت في إحدى المقابلات على أن العلم والطب يشيران إلى تراجع القدرات الذهنية مع تقدم العمر، في إشارة إلى التقدم في العمر لكل من دونالد (77 عاماً) و بايدن(81 عاماً).



وتجدر الإشارة إلى أن دونالد قد سخر أيضاً بشكل متكرر من عمر منافسه الديمقراطي، وطالب في ولاية نيفادا بإخضاع المرشحين لاختبارات الإدراك، رداً على تحدٍّ من هيلي التي دعت إلى الأمر نفسه.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )