facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

أغرب علاجات البشرة لمواجهة الشيخوخة.. من النار إلى الفلفل الحار ولدغ النحل

أغرب علاجات البشرة لمواجهة الشيخوخة.. من النار إلى الفلفل الحار ولدغ النحل
القبة نيوز- هناك عدة طرق مختلفة مجربة في علاج البشرة فمن الممكن أن تأتي بنتائج مبهرة وأحيانًا بدون أي نتائج، لذا نستعرض خلال السطور التالية أغرب العلاجات التي تساعد في علاج البشرة بشكل فعال وبطرق غريبة لا تصدق وفقًا لما جاء في موقع مجلة vogue 

مص الدماء
 تُبني هذه الطريقة عن سحب الدم من الوجه ثم إعادة حقنه مرة اخرى مما يساعد إلى  زيادة نسبة إنتاج الكولاجين مما يساعد في تحسين البشرة وإعادة نضارتها مرة أخري.

الوجه الناري
تتمثل هذه الخطوة في وضع قطع قماش مبللة بالكحول على الوجه ثم إشعال النار فيها ولكن هذه الخطوة  لا يمكن تجربتها في المنزل ويجب ان تتم تحت إشراف متخصص.

الفلفل الحار
استخدام الفلفل الحار في العناية بالبشرة قد يكون له بعض الفوائد المحتملة. يحتوي الفلفل الحار على مركب يسمى الكابسايسين، وهو المسؤول عن الحرارة والتوابل القوية في الفلفل. يُعتقد أن الكابسايسين قد يساعد في تحسين صحة البشرة من خلال تحسين الدورة الدموية وتحفيز إفراز الكولاجين ومكافحة البكتيريا، ولكنه علاج يجب استخدامه بحذر خاصة أنه قد يسبب تهيج البشرة. 
مشيمة الأغنام للوجه
استخدام مشيمة الأغنام في العناية بالبشرة يُعتبر تقنية تقليدية قديمة في بعض الثقافات. تحتوي مشيمة الأغنام على مجموعة من المكونات المغذية والمرطبة التي يعتقد أنها تعزز صحة البشرة. يُعتقد أن استخدام مشيمة الأغنام يساهم في ترطيب البشرة وتهدئتها، وتحسين مظهرها ومرونتها.
 
تحتوي مشيمة الأغنام على العديد من المواد الطبيعية المفيدة مثل البروتينات والأحماض الأمينية والأحماض الدهنية والفيتامينات والمعادن. هذه المكونات يمكن أن تساعد في تغذية البشرة وتجديدها، وتعزيز إشراقتها ومرونتها. بالإضافة إلى ذلك، يُعتقد أن مشيمة الأغنام لها خصائص مضادة للالتهابات وتهدئة للبشرة، مما يمكن أن يساعد في تخفيف بعض الحساسيات والاحمرار والتهيج.
علاج لدغة النحل للوجه
يستخدم هذا العلاج المضاد للشيخوخة سم النحل كمكون رئيسي ويطلق عليه اسم بديل للبوتوكس عندما يتم تطبيق المنتج على الوجه، فإنه يجعل الجلد يتفاعل كما لو أنه تعرض للدغة، مما يحفز بدوره تدفق الدم والكولاجين والمرونة. 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )