facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

نجله "نشر الغسيل".. نجم باريس الأشهر آلان ديلون مصدوم

نجله نشر الغسيل.. نجم باريس الأشهر آلان ديلون مصدوم
القبة نيوز - يبدو أن المشاكل بين آلان ديلون أحد آخر عمالقة السينما الفرنسية، ونجله أنتوني قد وصلت حد الذروة هذه الأيام.

تصريحات جريئة وصدمة بالغة
فقد أبدى النجم العالمي صدمة بالغة إزاء نشر "الغسيل الإعلامي" من جانب نجله، كما يعتزم لهذه الغاية مقاضاته بسبب تصريحات قال إنها ترمي للإضرار به وبابنته أنوشكا.
وقال محامي النجم الأشهر كريستوف أييلا، الخميس، في بيان أرسله لوكالة فرانس برس، إن الممثل البالغ 88 عاماً، قد أكد صدمته إزاء ما فعله نجله أنتوني، والذي يهدف حصراً إلى تشويه سمعة ابنته أنوشكا والإضرار به والمساس بالعلاقة الفريدة التي لطالما كانت تربطه بها.
وأوضح أن آلان ديلون قال لي أيضاً إنه خلافاً لأنوشكا، فإن ابنه أنتوني لم يعمد يوماً إلى الاهتمام به حقاً، حتى اليوم، لا يراه إلا في ما ندر، قائلاً "لقد استغل مرة جديدة اسمه لغايات الترويج من خلال نشر كتاب ضده".
وأضاف أن النجم طلب منه التقدم بشكوى في مرحلة أولى بتهمة تشويه السمعة، ثم درس الإجراءات اللازمة لوقف التهديدات في حقه وحق ابنته.

جاء هذا الرد بعد مقابلة نشرتها مجلة "باري ماتش" الفرنسية، الخميس، قال فيها أنتوني ديلون إن والده "ضعيف" و"لم يعد قادراً على تحمل رؤية وضعه متدهوراً بهذا الشكل".
وأوضح أنتوني ديلون أن والده "لا يتحدث كثيراً، وهو يتعب أو ينزعج عندما نجعله يكرر الكلام، لأن صوته لم يعد دائماً مسموعاً".
كما أكد نجل ديلون في المقابلة أيضاً أنه قدّم بلاغاً للشرطة بحق شقيقته أنوشكا، متهماً إياها بعدم إبلاغه بأن والدهما "خضع لخمسة اختبارات للقدرات المعرفية" بين عامي 2019 و2022، وأنه "لم ينجح في أي منها".
حتى علق النجم الفرنسي في تصريحات أوردها بيان محاميه "لكن أي أب يمكنه تحمل هذا الأمر؟".
إلى ذلك، أشار المحامي إلى أن آلان ديلون لا يتحمل عدائية ابنه أنتوني الذي لا يتوقف عن نعته "بالعجوز"، كما أنه أدلى بتصريحات صادمة أكثر ادعى فيها أنه أمضى آخر عيد ميلاد في حياته نهاية العام الفائت.
برع بأدوار الجريمة
يشار إلى أن آلان ديلون ممثل فرنسي من مواليد 8 نوفمبر 1935 في ضاحية من ضواحي باريس اسمها "أوت دو سين"، اسمه الحقيقي آلان فابيان موريس مارسيل ديلون.
تزوج من الممثلة الفرنسية ناتالي ديلون عام 1964 وانفصلا عام 1969 بعد أن أنجبا طفلاً واحداً، بعدها تزوج الممثلة روزالي فان بريمين عام 1987 لينفصلا عام 2011 أيضا بعد أن أنجبا طفلين.
برع ديلون في أدوار الجريمة على غرار فيلم "أي عدد يمكنه الفوز؟" عام 1963، ونال شهرة كبيرة بفيلم "الساموراي" سنة 1967، كما حقق نجاحا ساحقا في فيلم "بورسالينو" عام 1970.
كما نجح في أفلام المغامرات مثل فيلم التوليب الأسود 1964 وفيلم زورو 1975.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )