facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

اجراءات قانونية بحق لبلبة عقب تصويتها مرتين

اجراءات قانونية بحق لبلبة عقب تصويتها مرتين
القبة نيوز- أتخذت السلطات المصرية، الإجراءات القانونية ضد مواطنة مصرية أدلت بصوتها مرتين في الانتخابات الرئاسية التي انطلقت، الأحد، في الوقت الذي أثارت الفنانة لبلبة، موجة من الجدل عقب الادلاء بصوتها مرتين.

وتمكنت لجنة الرصد بالهيئة الوطنية للانتخابات من اكتشاف وضبط واقعة قيام إحدى الناخبات بالإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية التي انطلقت، الأحد، على الرغم من سابقة قيامها بالاقتراع خلال الفترة المخصصة لتصويت المصريين بالخارج أيام 1 و 2 و 3 ديسمبر (كانون الاول) .

وتبين لغرفة عمليات الهيئة الوطنية للانتخابات أن الناخبة قامت بالفعل بالإدلاء بصوتها في مقر لجنة الاقتراع الفرعية الكائنة بمقر إحدى السفارات المصرية بدولة عربية، خلال الأيام المحددة لتصويت المصريين في الخارج، مشيرة إلى أنها كررت التصويت مجددا خلال العملية الانتخابية .

وذكرت السلطات أنه بعد فحص الواقع، تبين أن اللجنة الانتخابية العامة، والتي تشرف على لجنة الاقتراع الفرعية التي أدلت أمامها الناخبة بصوتها ، قامت بالفعل باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

وكانت الفنانة المصرية لبلبة قد  ظهرت مرتين خلال أسبوع واحد وهي تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية.

وأدلت لبلبة صوتها فى الانتخابات الرئاسية في سفارة مصر بإحدى الدول العربية، الأحد قبل الماضي فى ثالث أيام تصويت المصريين بالخارج، ثم ظهرت، الأحد، خلال إدلائها بصوتها بإحدى اللجان الفرعية في محافظة الجيزة.

وأغلقت في التاسعة من مساء الأحد لجان التصويت في أول أيام الاقتراع بالانتخابات.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات انتظام سير عملية التصويت في كافة لجان الاقتراع على مستوى جميع محافظات الجمهورية. وشهدت لجان الاقتراع إقبالا كثيفا من الناخبين في مختلف المحافظات.

وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام بدءاً من الأحد حتى الثلاثاء، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر(كانون الأول) الجاري، فيما بلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا .
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )