facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مانشستر سيتي يخلد رحلة رياض محرز بفيلم وثائقي

مانشستر سيتي يخلد رحلة رياض محرز بفيلم وثائقي
القبة نيوز- خلد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الفترة التي قضاها النجم الجزائري رياض محرز بقميصه بفيلم وثائقي يجمع أهم لحظات اللاعب مع الفريق.

ولعب رياض محرز لمانشستر سيتي بين عامي 2018 و2023، حيث سجل له 78 هدفا وصنع 59 خلال 236 مباراة خاضها بقميص الفريق، قبل الانتقال إلى أهلي جدة السعودي في ميركاتو الصيف الماضي.

وتوج محرز مع مان سيتي خلال تلك الفترة بـ4 ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز، ولقب لدوري أبطال أوروبا، و3 ألقاب لكأس الرابطة الإنجليزية، ولقبين لكأس الاتحاد الإنجليزي، ولقب الدرع الخيرية 2018 الذي كان أولى بطولاته مع الفريق.

ونشر الحساب الرسمي لمانشستر سيتي عبر موقع "إكس" للتواصل الاجتماعي فيديو عن الفترة التي لعبها محرز للسماوي مع تعليق: "يمكنكم مشاهدة الفيلم الوثائقي عن رحلة رياض مع السيتيزنز عبر يوتيوب".

وسيشرح الفيلم بداية رحلة اللاعب من مسقط رأسه، في سارسيل بفرنسا، وحتى وصوله إلى مانشستر سيتي والبطولات والإنجازات التي حققها داخل أسوار ملعب الاتحاد.

وسيتضمن الفيلم كذلك تعليقات من مدربين سابقين وزملاء للاعب، منهم الإيطالي كلاوديو رانييري الذي حقق معه رياض لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في ليستر سيتي سنة 2016.

وسيعلق على مشوار محرز في الوثائقي كذلك مدربون سابقون له في لوهافر الفرنسي، وسيتحدث اللاعب بنفسه عن قصته في النهاية.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )