facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مجموعات الدردشة بلا أسماء في "واتس آب"

مجموعات الدردشة بلا أسماء في واتس آب
القبة نيوز - تحول تطبيق "واتس آب" إلى مستوى جديد تمامًا مع إطلاق تحديث جديد يبدو أنه سيجعل تسمية المجموعات شيئًا من الماضي. الآن، يمكن للمستخدمين إنشاء مجموعات بدون الحاجة إلى إعطائها "أسماء"، فسيتم تسميتها ببساطة باسماء الأعضاء الذين يشاركون فيها.

من جانبه، أشار "مارك زوكربيرغ"، الرئيس التنفيذي لشركة "Meta" التي تمتلك "واتس آب"، إلى أن هذه الخطوة تهدف إلى تسهيل عملية إنشاء المجموعات وتقليل التعقيدات، حيث يمكنك الآن تسمية المجموعات بناءً على "أعضائها" دون الحاجة للبحث عن أسماء مناسبة.

يأمل "واتس آب" أن تكون هذه الميزة الجديدة مفيدة في حالات متعددة، سواء كنت بحاجة إلى إنشاء مجموعة سريعة على عجل أو عندما تكون بحاجة إلى بداية مجموعة بدون موضوع معين في الاعتبار.

ويضيف "واتس آب" للمزيد من الخصوصية حيث يشير إلى أن اسم المجموعة سيظهر بشكل مختلف لكل مشارك حسب كيفية حفظ جهات الاتصال في هواتفهم الشخصية.

هذا ومن المتوقع أن تكون الميزة الجديدة متاحة عالميًا خلال الأيام القليلة القادمة، وهي تأتي بعد فترة وجيزة من إعلان "واتس آب" عن إمكانية إرسال الصور بجودة عالية الوضوح ("HD")، مما يجعلها مناسبة للمناسبات واللحظات الخاصة التي تستدعي التفاصيل الصغيرة.

لتجربة هذه الميزة بنفسك، يكفي أن تفتح تطبيق "واتس آب" وتنتقي المحادثة التي ترغب في مشاركة صورة عالية الدقة معها. بعد ذلك، قم بالنقر على الرمز "+" في أسفل الزاوية اليسرى من الشاشة، ثم اختر "مكتبة الصور والفيديو". اختر الصورة التي ترغب في مشاركتها، وستظهر لديك الآن خيار "HD" في الجزء العلوي من الشاشة.


تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )