facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

اخطر المدن في العالم

اخطر المدن في العالم
القبة نيوز - فيما يلي قائمة بمدن صنفت بالأشد خطراً على وجه الارض 

1- "المنطقة 51" ، (الولايات المتحدة الأمريكية ) رفضت الحكومة الأمريكية منذ عام 1992 وحتى وقتنا هذا الكشف عن المحيط ب "منطقة 51 ، وما جعل نظريات مؤامرة عديدة تحوم حولها ، سواء تجارب سرية عسكرية او كائنات فضائية ، وظلت تلك المنطقة مندرجة حتى الآن تحت بند "سري للغاية"

٢- "تشيرنوبل" (اوكرانيا) في 26 ابريل / نيسان 1986 ، وقع إنفجار في مفاعل تشيرنوبل النووي في اوكرانيا ، التي كانت ضمن الاتحاد السوفييتي حينها لتصبح أسوأ كارثة نووية في التاريخ ، ويعتقد الخبراء انه ما بين 900 ألف إلى مليون شخص ماتوا بسبب السرطان من الإشعاع ويخمن مدير محطة الطاقة.

٣- "قبر تشين شي هوانغ" (الصين) اكتشف المزارعون قبر الإمبراطور الصيني الأول "تشين شي هوانغ" عام 1974 وعثر العلماء الآثار بجانبه على نحو ألفي جندي من الطين ويتوقع أنه لا يزال هناك 8 آلاف لا يزالون غير مكتشفين ومنعت الحكومة الصينية علماء الآثار من لمس قبر "تشين شي هوانغ" الذي ظل مغلقاً منذ 210 قبل الميلاد ، والذي أرجع بصورة جزئية إلى احترام الموتى ، وإلى خوف الحكومة من ان تفسد التكنولوجيا الحديثة القطع الأثرية القديمة .

٤- "المناطق العازلة" (في قبرص) بعد اندلاع الحرب الأهلية في قبرص بين السكان ذوي الأصول اليونانية والتركية ٫ انتهى القتال بوقف إطلاق النار ، وسيطرت الأمم المتحدة على منطقة عازلة في عاصمة البلاد "نيقوسيا" ، يفصل بين كل منها جدران طويلة ٫ ولا يسمح لأي شخص بالولوج إلى تلك المنطقة .

٥- "جزيرة الأفعى" (البرازيل) تروى أساطير عديدة حول تلك الجزيرة ، حتى أن أحدها يقول إن هناك ثعباناً واحداً لكل متر مربع على سطح تلك الجزيرة . وتعج تلك الجزيرة بعدد كبير من الأفاعي الأكثر فتكاً في العالم ، وأبرزها الأفعى ذات الرأس الذهبي ، وهي أفعى سامة جداً لدرجة ان اللحم البشري يذوب من لدغة واحدة منها ولأسباب تتعلق بالسلامة ، لا تسمح الحكومة البرازيلية لأي زائر أو سائح او مواطن الذهاب إلى هذه الجزيرة .

pic.twitter.com/jAm1f7mMGs

" role="link">
 

٦- "كاراكاس" (فينزويلا) تعتبر هذه المدينة ممرًا مزدحمًا لعبور المخدرات وتحدث فيها الكثير من الجرائم العشوائية وتتم فيه العديد من السرقات التي أصبحت معتادة حتى في وضح النهار ولا تملك الشرطة أي سيطرة على الأنشطة الإجرامية التي تحدث في هذه المدينة والعديد من السكان المحليين يلقون باللوم على الحكومة الفنزويلية والتي لا تملك أي فعل تقوم به تجاه هذه العصابات التي تتحكم في المدينة وترهب السكان .

٧- "سان بدرو سولا" (الهندوراس) قد سجلت هذه المدينة إعلى معدل لجرائم القتل في العالم وتعتبر أخطر حتى من العراق وأفغانستان -التي دمرتهما القوات الأمريكية- وتتفشى فيها عمليات السرقة ويحمل كل فرد في المدينة تقريبًا قطعة سلاح لكي كنوع من الحماية لنفسه وأسرته وتتم تسوية الكثير من الخلافات في المدينة بالعنف والقتل عبر الشارع وعلى مرأى ومسمع من الجميع .

٨- "بريبيات" (اوكرانيا) تقع مدينة بريبيات شمال أوكرانيا، كان يعيش بها معظم العاملين في محطة تشيرنوبل النووية الروسية التي تعرضت لكارثة في عام 1986، وتحولت بريبيات إلى مدينة أشباح بعد إخلائها من السكان، وأصبحت مدينة مغلقة يُمنع زيارتها .

٩- "بيراميديان" (النرويج) كانت هذه المدينة القطبية الشمالية بلدة تعدين للفحم، وكانت مملوكة للاتحاد السوفيتي منذ عام 1927 وكانت مستوطنة سوفيتية متكاملة، بما فيها من ثكنات للعمال، ومركز رياضي، وتم استنفاد الفحم الذي كان في المنجم ولكن ما زالت المدينة كما هي، بما فيها من مكتبة مليئة بالكتب، ومسرح، وقاعة موسيقية تحتوي على بيانو هائل، وهُجرت المدينة عام 1998 وهي الآن مملوكة لشركة روسية تسعى لتحويلها إلى منتجع سياحي .
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )