facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

لماذا يمنع ويليام وكيت من الأكل مع أبنائهم حتى في الأعياد؟

لماذا يمنع ويليام وكيت من الأكل مع أبنائهم حتى في الأعياد؟
القبة نيوز - كشف الطاهي الملكي السابق دارين ماكغرادي سراً ملكياً خاصاً بأسلوب قصر باكنغهام في تناول الطعام، مشيراً إلى أنه يمنع على الأمراء ممن هم تحت سن الرشد تناول الطعام على المائدة الملكية الرئيسية برفقة والديهم.

قال ماكغرايدي في تصريح نقلته صحيفة "نيويورك بوست" أن ولي العهد البريطاني الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، ممنوعون من تناول الطعام على المائدة المالكية برفقة أبنائهم الثلاثة لويس شارلوت وجورج.

فن المحادثة الراقية

وأوضح أنه طوال فترة الـ15 عاماً، التي قضاها في البلاط الملكي، تم إبلاغه بقرار صادر عن الملكة الراحلة إليزابيت الثانية، يمنع الأمراء دون سن البلوغ بالجلوس مع والديهم أثناء وجبات العشاء الرسمية حتى يتعلموا فن المحادثة الراقية.

وآسفاً، ذكر الطاهي الملكي السابق، أنه حتى خلال فترات أعياد الميلاد، كان الأطفال، ويليام وهاري آنذاك، والثلاثي الأميري حالياً (لويس، شارلوت وجورج) يتناولون العشاء مع مربياتهم في الحضانة، رغم حزنهم لذلك.

وشدد على أن الملكة الراحلة كان تطبق تقليداً ملكياً معتمداً منذ مئات السنين، وخضعت له حين كانت طفلة، لأن أكل الصغار ومحادثاتهم  على المائدة الملكية قد تكون غير لائقة، بسبب أي تصرفات غير مسؤولة قد يرتكبونها.

الملكة وعشق المربى مع الشاي

ذكرت الصحيفة أن ماكغرادي، كان يقوم بنفسه بإعداد الطعام الخاص بالملكة، وسبق أن شرح ذلك عبر قناة خاصة به على يوتيوب، حين لفت إلى أنها كانت تحب تناول شطائر المربى أثناء شرب الشاي.

وقال: "وفقاً لمعلوماتي، تم تقديم المربى للملكة عندما كانت طفلة في الحضانة، إضافة إلى شرب الشاي، ومنذ ذلك الحين، وهي لا تفصل بينهما"، على ما نقلت الصحيفة عن الطاهي الملكي السابق.

كما كانت الملكة تقضي بعض الوقت في مقر إقامتها الصيفي، بقلعة بالمورال في اسكتلندا، حيث يتم قطف الفراولة الطازجة من الحديقة الملكية واستخدامها من قبل المربيات، والتي تُضاف إلى الزبدة على قطع صغيرة من الخبز، أو تغطية الحلويات بها.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )